فيس كورة > أخبار

تيفيز يخوض مرانه الأول مع الأرجنتين منذ ثلاث سنوات

  •  حجم الخط  

تيفيز يخوض مرانه الأول مع الأرجنتين منذ ثلاث سنوات

بوينس آيرس/(وكالة الأنباء الألمانية) 11/11/2014 - خاض اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الإيطالي مرانه الأول منذ ثلاث سنوات مع منتخب بلاده أمس الاثنين في العاصمة البريطانية لندن.

وقاد تاتا مارتينو المدير الفني الوطني للمنتخب الأرجنتيني مران فريقه الأول على ملعب نادي ويستهام الانجليزي استعدادا لمواجهة كرواتيا وديا غدا الأربعاء.

وشارك في المران 22 لاعبا لم يكن من بينهم جونزالو هيجواين نجم نابولي الإيطالي أو الحارس ناهويل جوزمان اللذان لم يكونا قد وصلا بعد إلى الأراضي الإنجليزية.

وتركزت الأنظار وعدسات كاميرات التصوير الفوتوغرافي على عودة تيفيز وتمكنت من التقاط بعض الصور له وهو يبتسم أثناء وقوفه بجانب نجم المنتخب الأرجنتيني وأسطورة الكرة العالمية ليونيل ميسي.

وقال تيفيز لدى وصوله إلى لندن مساء الأحد الماضي بصحبة المنتخب الأرجنتيني: "لقد كان أسبوعا رائعا .. العودة إلى المنتخب هي جائزة حقيقية علي أن أستمتع بها قدر ما أستطيع".

ويعيش تيفيز مرحلة مميزة مع يوفنتوس هذه الأيام، فقد تمكن اللاعب الموهوب من إحراز هدفين في المباراة التي حقق فيها فريقه نتيجة تاريخية بتغلبه على منافسه بارما يوم الأحد الماضي بسباعية نظيفة.

وأضاف تيفيز الذي غاب عن قائمة المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم الأخيرة تحت قيادة المدير الفني السابق أليخاندرو سابيلا: "دائما ما كنت أفتقد المنتخب".





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني