فيس كورة > أخبار

سواريز يتواجد في تدريبات الأوروغواي

  •  حجم الخط  

استعدادا لمباراتي كوستاريكا وتشيلي

سواريز يتواجد في تدريبات الأوروغواي

مونتفيديو/(وكالة الأنباء الألمانية) 11/11/2014 - خاض لويس سواريز نجم برشلونة الأسباني ومنتخب أوروجواي المران الرئيسي لمنتخب بلاده الذي أقيم مساء أمس الاثنين استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام كل من كوستاريكا وتشيلي على الترتيب.

وشدد المدير الفني للمنتخب الأوروجواياني أوسكار تاباريز على أهمية تواجد سواريز مع الفريق رغم العقوبة الموقعة عليه بحرمانه من المشاركة الرسمية مع منتخب بلاده لتسع مباريات، أي حتى نهاية العام المقبل تقريبا بعد أن قام بـ "عض" أحد لاعبي المنتخب الإيطالي خلال المونديال الماضي.

وقال تاباريز: "لم نفكر حتى في استبعاده خلال مدة العقوبة .. سيلعب المباراة الأولى لعديد من الأسباب".

وأشار تاباريز إلى أن سواريز سيكون متواجدا للعب عندما يكون هذا ضروريا أو للانتظار تبعا لرؤيته الفنية في إطار استعداد فريقه لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا المقرر إقامتها في منتصف العام المقبل في تشيلي.

وأكد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" أمس أن كلا من تشيلي والأرجنتين والبرازيل سيترأسون المجموعات الثلاث للبطولة على أن تكشف القرعة التي ستجري يوم 24 من الشهر الجاري في مدينة فينيا دل مار بتشيلي عن أسماء باقي الفرق في كل مجموعة.

وتابع تاباريز قائلا: "كل ما نعرفه حتى الآن هو أننا لن نلعب أمام كولومبيا أو المكسيك .. نعرف أنها ستكون بطولة صعبة للغاية في مواجهة منتخبات تطورت كثيرا بالإضافة إلى المنتخبات القوية بالإساس مثل البرازيل والأرجنتين ولكن لا يوجد شيء محسوم".

ويواجه منتخب أوروجواي نظيره الكوستاريكي بعد غد الخميس في مونتفيديو ثم ينطلق إلى سانتياجو عاصمة تشيلي لمواجهة منتخبها الكروي يوم الثلاثاء المقبل.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني