فيس كورة > أخبار

كونتي: تقييم بالوتيلي بعيداً عن الانتقادات

  •  حجم الخط  

كونتي: تقييم بالوتيلي بعيداً عن الانتقادات

فلورينسيا/(وكالة الأنباء الألمانية) 11/11/2014 - أعرب أنطونيو كونتي المدير الفني الوطني للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم عن رغبته واستعداده لإعطاء فرصة جديدة للمهاجم ماريو بالوتيلي بعد أن ضمه للمرة الأولى لصفوف فريقه.

وقال كونتي متحدثا عن بالوتيلي مهاجم ليفربول الانجليزي والذي ضمه يوم الأحد الماضي لقائمة المنتخب الإيطالي الذي يستعد لمواجهة نظيره الكرواتي الأسبوع المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا: "لا أرغب في أن أسير وراء التعليقات والآراء .. أريد أن أجرب وأقيم اللاعب".

وأضاف: "إنه ليس في أفضل حالته ولكن ربما سيصبح أفضل معنا".

ولم يدخل بالوتيلي الذي يعد من رموز المنتخب الإيطالي في حسابات كونتي منذ تولية مسؤولية القيادة الفنية لمنتخب الأزوري بسبب أدائه المتواضع مع ليفربول وبسبب أيضا ارتفاع مستوى باقي اللاعبين الذين يشغلون نفس مركزه.

وتابع المدير الفني الإيطالي قائلا: "هناك أربعة مهاجمين يتفوقون عليه ولكن إذا أثبت لي أنه يرتقي إلى نفس مستوى الآخرين من ناحية الحماس والالتزام يمكنه حينئذ أن يتفوق عليهم .. بالوتيلي لاعب ذو قدر في الكرة الإيطالية".

وجاءت بداية المهاجم غريب الأطوار، الذي تعرض إلى انتقادات لاذعة بعد خروج إيطاليا من دور المجموعات في المونديال الماضي، مع ناديه الجديد ليفربول باهتة للغاية هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل هدف واحد فقط حتى الآن.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني