فيس كورة > أخبار

الشلبي : الدوري لم يحسم وسنواصل الفوز

  •  حجم الخط  

طالب الحكومة بدعم اتحاد الكرة مالياً

الشلبي : الدوري لم يحسم وسنواصل الفوز

 

القدس – 12/1/2012 - أبدى عمر الشلبي عضو مجلس إدارة نادي هلال العاصمة وأمين سر حركة فتح " اقليم القدس" ارتياحه بانتهاء الأزمه بين اتحاد الكرة الفلسطيني ونادي هلال القدس مؤكداً أن ذلك كان مطلباً وطنياً ورياضياً بالدرجة الأولى ويصب في مصلحة الجميع .

 

وأضاف : كان هناك سوء فهم قام البعض وللأسف بسكب الزيت على النار لكن جهود الخيريين أدت بالنهايه لوأد الفتنة وأعادة الأمور لمجراها الطبيعي فنحن نحترم الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم بجميع هيئاته وتربطنا برئيسه اللواء جبريل الرجوب علاقات طيبة أكبر وأسمى من كل الخلافات التي حدثت .

 

بخصوص استعدادات فريق الكرة بنادي الهلال واستقبال مرحلة الاياب من دوري "جوال" للمحترفين قال الشلبي : تجري الاستعدادات على خير ما يرام خاصة بعد عودة الكابتن جمال محمود من الأردن ، وانتظام التدريبات الجاده والمكثفه ، وجميع اللاعبين يعلمون بأن اللقب لم يحسم بعد بالرغم من الفارق بالنقاط ما بيننا وبين جميع الفرق ، وأسود الهلال عاقدون العزم على مواصلة الانتصارات بإذن الله للتتويج باللقب ، موضحاً أن الفترة القادمة ستشهد منافسة قوية مع فريق الهلال الى جانب فرق الظاهريه وشباب الخليل ومركز الأمعري ووادي النيص فكل الخيارات محتمله ووارده .

 

ورداً على سؤال يتعلق بأهمية مباراة الديربي المقدسي والتي تجمع بين الهلال وجبل المكبر يوم السبت القادم على ستاد الخضر أكد الشلبي أن تلك المباراة لها نكهة خاصة وفريق الأشقاء المكبر بالرغم من النتائج المتذبذبه في مرحلة الذهاب إلا أنهم فريق كبير وله سمعته وينظرون لهذه المباراة بأهمية بالغة كما ننظر لها في الهلال وبالتوفيق لمن يعطي أفضل بالمباراة ، وأناشد جميع المشجعين المقدسية أن يتحلوا بالروح والأخلاق العاليه ويعكسوا صوره مشرفه عن جماهير الكرة الفلسطينية والمقدسية أمام العالم .

 

وكشف الشلبي عن الصعوبات التي يواجهها نادي الهلال موضحاً انها شبيهة بما تعانيه باقي الأنديه وأهمها العبء المالي الكبير ، وما دون ذلك الحمد لله هناك استقرار وانسجام تام ما بين جميع شرائح وأسرة النادي ،  بالتأكيد لم يحسم اللقب بعد ولذلك الفريق والطاقم التدريبي يعملون لمواصلة الانتصارات .

 

وعن رأيه بدور الحكومة الفلسطينية تجاه الاحتراف الفلسطيني طالب الشلبي من الحكومه الفلسطينية تعزيز ودعم الاتحاد مالياً من أجل مواصلة مشوار الإحتراف ولا بد للحكومة من وضع موازنة واضحة ، وتقوم بالحد الأدنى من متطلبات الاحتراف لنستمر بجني النجاحات القادمة .

 

وفي نهاية حديثه وجه الشلبي كلمة الى جماهير الهلال المقدسي فقال : جماهير الهلال الوفيه تعجز كل الكلمات عن وصفها عزيمة وحب وانتماء للنادي ، وهم دائماً معه بالسراء والضراء ، وهم دائمأ مثال يحتذى به بالتشجيع الرياضي والأخلاق العاليه فكل الحب والتقدير لهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني