فيس كورة > أخبار

"النحال" يهنئ الشجاعية بلقب "وفاء الأحرار"

  •  حجم الخط  

دعا الجماهير للمشاركة في كأس الشهيد

"النحال" يهنئ الشجاعية بلقب "وفاء الأحرار"

 

الشجاعية /اللجنة الإعلامية – 12/1/2012 - دعا محمد النحال (أبو جودة) مسئول مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى بقطاع غزة إلى أوسع مشاركة جماهيرية في مباراة كاس الشهيد الفلسطيني التي ستجمع بين فريقي اتحاد الشجاعية وشباب رفح الجمعة على ارض ملعب فلسطين، مضيفا ان هذه المباراة تقام في مناسبة عزيزة على قلوبنا وهي يوم الشهيد الفلسطيني والذي يصادف السابع من يناير من كل عام.

 

جاء ذلك خلال زيارته لنادي اتحاد الشجاعية لتهنئته بحصوله على بطولة وفاء الأحرار برفقة الدكتور موسى حلس والسيد نهرو الحداد وسامح الجدي ومحمد النجار، وكان في استقباله أعضاء مجلس إدارة النادي صلاح أبو العطا، حسن الجعبري، نايف الحطاب، وليد جندية، أكرم حجاج.

 

وقال النحال إن مباراة كاس الشهيد الفلسطيني تأتي تتويجا لعدد كبير من الفعاليات التي نظمتها مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى بمناسبة يوم الشهيد والتي شملت زيارة الشهداء قادة العمل الوطني من جميع الفصائل لان دماء الشهداء هي التي توحد صفوف أبناء شعبنا.

 

وأشار إلى حرص المؤسسة على تتويج فعاليات يوم الشهيد بإقامة اللقاء الكبير بين ناديي الشجاعية وشباب رفح والذي يأتي لأهمية الرياضة في حياة شعبنا والتي لها دور كبير في إنهاء الانقسام من خلال تجربة التوافق الرائعة.

 

وأعرب النحال عن سعادته بالنهضة العمرانية الكبيرة التي يشهدها  نادي الشجاعية من خلال إقامة المجمع التجاري الضخم بما يؤكد وجود مجلس إدارة رائع يحرص على خدمة ورفعة النادي ومتفاهم يرأسه الحاج صلاح حرز الله رجل الاقتصاد الكبير.

 

من جانبه أعرب نايف الحطاب أمين سر نادي اتحاد الشجاعية عن ترحيبه بهذه الزيارة ناقلا تحيات الحاج صلاح حرز الله رئيس النادي، مضيفا أن نادي الشجاعية فخور باختياره طرفا في مباراة كاس الشهيد الفلسطيني لما يمثله شهدائنا الأبطال من قيمة كبرى في حياة شعبنا من خلال تضحياتهم العظيمة.

 

بدوره أكد حسن الجعبري نائب رئيس نادي الشجاعية أن إدارة النادي حريصة كل الحرص على إنجاح المهرجان الرياضي وان تخرج المباراة في أجمل صورة حتى تكون أفضل ذكرى وإكراما لشهدائنا الأبرار، مضيفا أن المهم ليس الفوز بل الأهم أن تكون بمثابة احتفال جماهيري بذكرى يوم الشهيد يعبر عن الوحدة الوطنية في ظل أجواء المصالحة.

 

صلاح أبو العطا نائب رئيس نادي الشجاعية أوضح أن القناعة بالوفاق الرياضي في النادي هو الذي انجح هذه التجربة، مشيرا إلى أن النهضة العمرانية التي يشهدها النادي تتم بجهود ذاتية من أعضاء مجلس الإدارة والذين حرصوا على إعادة بناء النادي من جديد بعد تعرضه للقصف والدمار خلال الحرب على غزة قبل عامين.

 

من جهته قال الدكتور موسى حلس أن نادي الشجاعية له بصمة كبيرة في مجتمعنا الفلسطيني من خلال تخريجه كوادر رائعة في مختلف المجالات الرياضية والسياسية، مضيفا ان العلاقات التي تجمع أبناء الحي اكبر من جميع التنظيمات وهو بمثابة نواة للمصالحة الفلسطينية من خلال نجاح تجربة التوافق في مجلس إدارة النادي والتي أصبحت نموذجا يتحدث عنه الجميع.

 

وفي نهاية اللقاء قدم أبو جودة النحال درعا باسم مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى لإدارة نادي الشجاعية متمنيا التوفيق للنادي خلال المرحلة القادمة في كافة المجالات الرياضية والإنشائية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني