فيس كورة > أخبار

الجمعية وشباب جباليا يتأهلان لنهائي كأس غزة لكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

تحمل اسم الراحل عبد الرحمن ناصر

الجمعية وشباب جباليا يتأهلان لنهائي كأس غزة لكرة الطائرة

غزة/مصطفي صيام وأحمد حسونة – 12/11/2014 - تأهل فريقي الجمعية الإسلامية وشباب جباليا إلى نهائي بطولة كأس الراحل عبد الرحمن ناصر لكرة الطائرة بعد فوزهما على فريقي المجمع الإسلامي وبيت حانون يوم الأربعاء على صالة نادي الجمعية، وستقام المباراة النهائية بين الفريقين يوم الاثنين المقبل على صالة النادي الأهلي.

شباب جباليا (3) بيت حانون (0)

نجح فريق شباب جباليا من تجاوز فريق بيت حانون بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الأول الذي جمع الفريقين ضمن مباريات المربع الذهبي، وقدم الفريقين مباراة جيدة اتسمت بالإثارة والندية.

وبدأ الحوانين بقوة في الشوط الأول الذي كان الأقرب للفوز به إلا أن خبرة لاعبي جباليا حسمت النتيجة لصالحهم بـ 25 نقطة مقابل 23.

وفي الشوط الثاني واصل شباب جباليا تفوقه في ظل غياب التركيز بين لاعبي بيت حانون، وقدم اللاعبين نشأت الشعراوي، طالب النجار، ورامي أبو حزيمة  مستوى مميز أعطي الأفضلية للشباب ليحسم الشوط الثاني بـ 25 مقابل 16.

ولم يختلف الشوط الثالث كثيراً في ظل التفوق الواضح للاعبي جباليا ونجحوا في إنهائه بـ 25 مقابل 20 لينتهي اللقاء بفوز الشباب على الحوانين بثلاثية نظيفة.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من ( حكم أول محمد أبو سعد، حكم ثاني حاتم حمود، الحكم الدولي عبد الحميد سامي مسجل، ومراقبة الخطوط سمير المقيد وعاطف حسونة).

الجمعية الإسلامية (3) المجمع الإسلامي (0)

بأقل مجهود تخطي بطل النسخة الماضية فريق الجمعية الإسلامية منافسه المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة جاءت من طرف واحد لصالح الجمعية.

وقدم لاعبي الجمعية وجبة دسمة في الشوط الأول في المقابل حاول لاعبي المجمع مجاراة منافسهم لينتهي بنتيجة 25-مقابل 16.

ولم يجد لاعبي الجمعية أية صعوبة في الشوط الثاني الذي حسمه لصالحه بنتيجة 25 مقابل 11، ليواصل سيطرته المطلقة على مجريات الشوط الثالث رغم البداية السيئة له وينتهي بنتيجة 25-15.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من (حكم أول عادل أبو ركبة، حكم ثاني جميل الزعانين، محمد مهاني مسجل، مراقة الخطوط ياسر أبو عبيد وجهاد أبو حبل، وجمال فياض مراقب).





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني