فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس يوُقف قطار "البرتقالي" قبل المحطة الأخيرة

  •  حجم الخط  

سيواجه شباب رفح لحجز بطاقة النهائي

خدمات خانيونس يوُقف قطار "البرتقالي" ويصل نصف نهائي  "تنشيطية غزة"

غزة/ (فيس كووورة) 12/11/2014 – تأهل فريق خدمات خانيونس إلى نصف نهائي بطولة غزة التنشيطية لكرة القدم والتي تحمل اسم القادة الشهداء الثلاثة "رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم".

وجاء تأهل الخدمات على حساب جاره اتحاد خانيونس المنتشي بلقبين متتالين في الشهر الأخير، ليجد نفسه أمام حاجز عالي لم يتمكن من القفز عنه صوب تحقيق اللقب الثالث، فكانت بطاقة المُنافسة على اللقب من نصيب العائد حديثاً إلى الدرجة الممتازة بعد 20 عاماً من الحرمان منها.

وجاء تأهل خدمات خانيونس لنصف النهائي بعد تفوقه بفضل ركلات الترجيح التي حسمها لصالحه بنتيجة (3/2) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وحافظ الفريقان على عدم المخاطرة الهجومية منذ البداية خشية تلقي هدف مبكر قبل أن يبدأ اللاعبون بالتحرر من تحركات متبادلة والتي بدأها نادر النجار بكرة رأسية مرت بجانب مرمى الخدمات (24).

وتصدى الحارس شادي أبو العراج لرأسية رامي البيوك (26)، رد عليها محمود فحجان بتسديدة قوية جانبت مرمى أحمد الشاعر (28), وفرض الخدمات أفضليته في المحاولات الهجومية إلا أنها لم تشكل الخطورة على مرمى البرتقالي الذي حاول نجمه محمود وادي من هجمة مرتدة أبعدها الدفاع من أمامه بصعوبة (38), وسدد عدي عبد الهادي كرة قوية مرت بجوار المرمى (45), لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

ومع بداية الشوط الثاني تحسن أداء الاتحاد هجومياً وتكررت محاولاته على مرمى الحارس أبو العراج فيما لم تشكل هجمات الخدمات الخطورة على مرمى الشاعر, وتراجع مستوى الفريقين وانحصر اللعب في منطقة الوسط في ظل تحفظ دفاعي.

وسدد ياسر أبو غانم كرة قوية تصدى لها الشاعر (60), قبل أن يتصدى حارس الخدمات لرأسية البيوك (71), وتحسن أداء الخدمات وظهرت خطورته والتي قادها المتألق فحجان بتحركات أزعجت دفاع البرتقالي والذي تمكن من هز الشباك إلا أنها لم تكن شرعية (76).

وحاول الاتحاد تدارك الموقف وحسن من أدائه الهجومي بتبديلاته التي لم تؤثر على نتيجة اللقاء, لتنتهي المباراة بتعادل سلبي بدون أهداف ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها الخدمات لصالحه بثلاثة أهداف مقابل اثنين لاتحاد خانيونس.

سجل للخدمات: محمود فحجان, عدي عبد الهادي, وشادي أبو العراج, وأهدر إياد النبريص, وياسر أبو غانم، فيما سجل للاتحاد إبراهيم النجار, وحسن أبو حبيب, وأهدر عمر أبو شقرة, ومحمد صيدم, ونادر النجار.

أدار اللقاء: سعيد عبد الوهاب, وساعده سفيان السبع وإسلام الشخريت, وحازم الصوفي رابعاً.






















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني