فيس كورة > أخبار

مارادونا : العرب أكرموني وبلاتر يشوه صورتي

  •  حجم الخط  

مارادونا : العرب أكرموني وبلاتر يحاربني ويشوه صورتي

دبي/(وكالة الأنباء الألمانية) 13/11/2014 - جدد نجم كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا انتقاده لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر، معتبرا أنه حقق ثراء كبيرا من كرة القدم ولا يهتم بالعاملين في هذه الرياضة.

وأضاف مارادونا في حديث للصحفيين بمدينة دبي الثلاثاء أن بلاتر ومعه رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة ميشيل بلاتيني "يروجان أكاذيب حولي لتشويه صورتي".

وتابع: "هما يحارباني ويقدمان صورة سيئة عني لأي فريق يطلبني لتدريبه، وبلاتر أغلق الباب في وجهي في مونديال البرازيل".

ويعمل مارادونا سفيرا شرفيا للرياضة في دبي، وقال: "مستعد لحضور بطولة كأس الخليج في الرياض، وأنتظر دعوة للسفر إلى السعودية".

وأضاف: "أحب جدا الكرة العربية، وأتمنى لها التطوير أكثر، وأنا مستعد لتقديم أي خدمة يطلبها مني العرب لخدمة الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد، لأنهم استقبلوني افضل استقبال واكرموني، بينما أغلق رئيس فيفا الباب في وجهي".

وأبدى النجم الأرجنتيني رغبته في العودة لتدريب أحد فرق دبي لكرة القدم، مشيرا إلى أنه يعشق التدريب، وعاش أفضل أيام حياته في تدريب نادي الوصل بدبي قبل إنهاء التعاقد معه عام 2012 .

وحرص مارادونا على الرد على الانتقادات التي وجهت له بعد انتشار فيديو يظهر فيه وهو يضرب امرأة قيل إنها خطيبته أوليفا، وقال وهو يشير إليها "اوليفا هي زوجتي وستبقى زوجتي حتى الموت" ثم غنى لها أغنية لمدة دقيقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني