فيس كورة > أخبار

جبريل الرجوب يتطاول على الإعلامي محمد اللحام

  •  حجم الخط  

جبريل الرجوب يتطاول على الإعلامي محمد اللحام

رام الله - معا – 13/11/2014 – ذكرت وكالة "معاً" الإخبارية أن اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى واللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم الفلسطينية تهجم على الإعلامي محمد اللحام رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين الفلسطينيين، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للإعلام الرياضي، نائب رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين، وذلك خلال تواجده في بيته (الرجوب) ضمن وفد لنقابة الصحفيين والاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وأكد الوكالة ان الرجوب تطاول على اللحام من خلال اتهامه بالعمل لصالح أجندات تخدم الاحتلال، وذلك عقب محاولة اللحام الدفاع عن نفسه بعد تطاول الرجوب عليه، مُشيرة إلى أن مرافقي الرجوب حاولوا الاعتداء على اللحام بعدما رد على تهجم الرجوب عليه.

وجاء الخبر الذي نشرته معاص بنصة الآتي :

خلال جولة عمل وزيارات قام بها وفد رفيع من نقابة الصحفيين يرافقه اتحاد العربي الرياضي، وصل الوفد بتنسيق مسبق الى منزل مسؤول حقيبة الرياضة بفلسطين جبريل الرجوب كما هو مقرر .

وخلال اللقاء تطاول الرجوب على عضو الوفد الزميل محمد اللحام عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للاعلام الرياضي وحاول النيل من كرامته الوطنية واسكاته بالصوت العالي والتجديف على خلفية بوست سابق كان اللحام كتبه على صفحته على الفيس بوك قبل اسبوعين وانتقد فيه كلام الرجوب وتقزيمه للصحفيين الرياضيين ووصفهم بالصفر وهو الامر الذي لم يقبل به الرجوب وخبأ الانتقام للزميل الصحافي.

وكعادته اتهم الرجوب "خصمه " بالعمل لاجندات معادية ولصالح الاحتلال .

اللحام حاول تمرير العدوان اللفظي عدة مرات ثم وقف امام الوفد وقال له : "فشرت عينك يا جبريل واجندتنا وطنية معروفة وستدفع ثمن تطاولك هذا امام النقابة وامام الحركة" .

وعلى الفور تدخل حراس الرجوب "الجاهزون دائما" واقتحموا الاجتماع ودفعوا الزميل محمد اللحام الى الخارج لولا تدخل عضو النقابة ناصر ابو بكر الذي منع الاعتداء عليه .

يشار الى ان نقيب الصحفيين كان يجلس هناك؛ وعلى الفور توجه محمد اللحام الى باب المقاطعة للاعتصام والمطالبة باتخاذ اجراءات حاسمة ضد سلوكيات الرجوب اسوة بما فعلته فتح بعضو البرلمان جمال ابو الرب حين تشاجر مع الرجوب .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني