فيس كورة > أخبار

سحب قرعة كأس "جوال" لكرة السلة

  •  حجم الخط  

سحب قرعة كأس "جوال" لكرة السلة

بيت لحم - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي – 14/11/2014 - سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، يوم الخميس، قرعة بطولة  كأس "جوال" بمشاركة 14 فريقا.

وجرت مراسم سحب القرعة في مركز العمل الكاثوليكي بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، وأمينه العام عزيز طينة، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، وممثلي الاندية المشاركة.

والاندية المشاركة هي: بيرزيت، حطين، أهلي القدس، الزاوية، سرية رام الله، أرثوذكسي بيت جالا، قلنديا، ابداع، عيبال، الاخوة، الطائفة السامرية، دلاسال القدس، أرثوذكسي رام الله، أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور.

ورحب رئيس الاتحاد خضر ذياب بالحضور، مشيراً الى ان الاتحاد دأب على تنظيم البطولة على مدار السنوات الستة الماضية بانتظام وفي موعد محدد مع نهاية كل عام لتكون اعدادية للفرق لدوري الدرجة الممتازة للموسم المقبل.

وثمن  موقف العديد من الفرق المشاركة وخاصة من الدرجتين الاولى والثانية الامر الذي يرفع من مستواها وينشط لاعبيها ويمنحهم مزيدا من الخبرة.

ووجه ذياب جزيل شكره الى شركة جوال الراعي الحصري للبطولة على الدعم الكبير الذي تقدمه لكرة السلة، املا زيادة التعاون خلال الموسم المقبل.

من جانبه قال امين عام الاتحاد  عزيز طينة  ان الاتحاد قرر تخفيض رسوم المشاركة بالبطولة من 500 شيكل الى 300 لتشجيع الاندية على المشاركة.

وتطرق طينة الى تعليمات البطولة التي ستطبق عليها قوانين الاتحاد للموسم الحالي، حاثا الاندية على ضرورة الالتزام بمواعيد المباريات وألوان الملابس.

ومن المقرر ان يعلن الاتحاد عن جدول مباريات الاسبوع الاول خلال الايام المقبلة.

وقد تم تقسيم الفرق الى مجموعتين وسحبت القرعة وجاءت كالتالي:

بيرزيت - حطين

اهلي القدس - الزاوية

سرية رام الله -  أرثوذكسي بيت جالا

قلنديا - B

ابداع  - عيبال

الاخوة - الطائفة

دلاسال القدس - أرثوذكسي رام الله

أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور- B










 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني