فيس كورة > أخبار

تُشكل لجنة للتحضير للانتخابات رابطة الصحافيين الرياضيين

  •  حجم الخط  

بعد سلسلة من الاجتماعات والمشاورات

تُشكل لجنة للتحضير للانتخابات رابطة الصحافيين الرياضيين

رام الله – رابطة الصحافيين الرياضيين – 14/11/2014 - بناءً على انتهاء الولاية القانونية لمجلس رابطة الصحافيين الرياضيين في دورتها الحالية، وفي أعقاب مشاورات ولقاء موسع برعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية، وحضور ضيف فلسطين الكبير أ. محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، ونقيب الصحافيين الفلسطينيين عبد الناصر النجار، ورئيس رابطة الصحافيين الرياضيين حسين عليان، وبحضور عدد من أعضاء مجلس ادارة الرابطة والاعلاميين أعضاء الجمعية  العمومية ، وبعد سلسلة من المشاورات واللقاءات المكوكية على مدار يومين كاملين فقد تقرر ما يلي:

أولاً: تشكيل لجنة من الزملاء الاعلاميين الرياضيين في الوطن والشتات.

ثانياً: يُراعي في تشكيل اللجنة البعد المهني والوطني والحيادية السياسية على أن يكون من مهام تلك اللجنة ما يلي :

حصر العضوية المتعلقة بالاعلام الرياضي وفق القوانين واللوائح المعمول بها قارياً ودولياً .

تحديد مهمة الاعلامي الرياضي وفق المعايير الدولية المنسجمة مع الظروف الوطنية الخاصة التي ترى في الرياضة أحد وسائل النظام الفلسطيني لتحقيق أهدافنا الوطنية .

تحديد موعد لإجراء الانتخابات، لانتخاب مجلس ادارة جديد بحيث يضم المجلس القادم 15 عضواً، 5 من المحافظات الشمالية، 5 من المحافظات الجنوبية، 5 من الشتات.

تقوم نقابة الصحافيين الفلسطينية بالاستعانة بالاتحاد العربي للصحافة الرياضية والاتحاد الدولي من أجل اقرار أنظمة ولوائح عصرية للرابطة وفق ما هو متعامل به في العالم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني