فيس كورة > أخبار

صور شباب رفح بطلاً لكأس السوبر للمرة الثانية على التوالي

  •  حجم الخط  

صور شباب رفح بطلاً لكأس السوبر للمرة الثانية على التوالي

غزة / عماد يوسف (فيس كوورة) 14/11/2014 - تُوج شباب رفح بكأس للمحافظات الجنوبية على حساب جاره خدمات رفح بهدف نظيف حمل توقيع مهيب أبو حيش, في اللقاء الذي جميع بينهما على ملعب رفح البلدي.

وبحضور جماهيري كبيرة في كافة أرجاء الملعب وعدد من الشخصيات الرياضية وأعضاء اتحاد كرة القدم, دخل الفريقين المستطيل الأخضر واضعا نصب أعينهما على التتويج باللقب قبل افتتاح الموسم الكروي الجديد.

وتبادل الفريقين الهجمات أملاً بالوصل مبكرا إلي شباك كلا منهما الأخر, لكن لم تشهد النصف ساعة الأولي من شوط المباراة أي تهديد حقيقي من طرف لأخر.

وأضاع معتز النحال فرصه التقدم بعد استقباله لكرة ثابتة من زميله سعيد السباخي"32", قبل أن يرد مهيب أبو حيش بعد دقائق قليلة بهدف المباراة بتسديدة من داخل الصندوق"35".

وعاد أبو حيش مرة أخرى لينفرد مع الحارس احمد ظهير قبل أن يتمكن الأخير من إبعادها عن الشباك, ليختم احمد اللولحي شوط المباراة الأول بفرصة محققة بعد خروج الحارس الصباحيين من مرماه لتبقى الشباك خاوية لكنه أضاع الكرة بشكل غريب فوق القائم, لينتهي وقت شوط المباراة الأول.

واختلف حال الشوط الثاني من المباراة عن سابقه, حيث ازدادت وثيرة الهجمات والفرص المحققة على الشباك, ومالت الأفضلية لخدمات رفح الذي ظهر بشكل مغاير عن 45 دقيقة الأول من المباراة.

فسدد سعيد السباخي كرة ثابتة أبعدها الصباحيين عن مرماه, ليقف القائم أمام آمال جماهير خدمات رفح بالتتويج بعد تصديه لكرة محمد حجاج"56", وأرسل حسام الكرد كرة قوية استقرت في أحضان الحارس الصباحيين"64", وكاد السباخي أن ينفرد وحيدا مع المرمى قبل ان يعرقله انس سلامة ويحصل بذلك على بطاقة صفراء"67".

وأرسل حسن بسيوني عرضية  استقرت على رأسية اشرف السميري الذي أرسها باتجاه الشباك قبل أن يتدخل الصباحيين في اللحظات الأخيرة ويمنع الكرة من معانقة الشباك"77", وسدد بسيوني مرة أخرى كرة قوية عبرت بجوار القائم.

وفي فرصة محققة أرسل السباخي كرة ثابتة أهداها المدافعون إلي معتز النحال الذي لم يتواني للحظة بالتسديد قبل أن يبعدها عبد الله سلامة من على خط المرمى.

وحصل اللاعب انس سلامة على بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة, بعد إهداره لوقت المباراة بشكل متعمد.

أدار اللقاء أمين عويص للساحة ويعاونه محمد الغول ومحمد أبو حصيرة, ويوسف سمعان رابعاً

















































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني