فيس كورة > أخبار

"وطني الفتيات" يبدأ الاستعداد لمواجهة نظيره الإيطالي

  •  حجم الخط  

على ملعب هلال أريحا

"وطني  الفتيات" يبدأ الاستعداد لمواجهة نظيره الإيطالي

 

أريحا– دائرة الإعلام بالاتحاد- أجرى مساء اليوم الخميس 12-1-2012 منتخبنا النسوي جرعة تدريبية على ملعب هلال أريحا استعدادا للقاءه الودي أمام نظيره الايطالي الذي سيقام على إستاد دورا الدولي يوم الثلاثاء الموافق 7 شباط القادم و ملعب الخضر يوم الخميس الموافق 9 شباط القادم.

 

واستمرت التدريبات لمدة ساعتين ركز من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب هاني أبو الليل على الجانب البدني و المهاري، بالإضافة إلى التمارين الجماعية لخلق الانسجام بين اللاعبات و العمل على رفع منسوب اللياقة البدنية لديهن.

 

وقال هاني أبو الليل أن لقاء المنتخب النسوي الايطالي مفيد جدا من عدة جوانب سواء كانت تكتيكية أو فنية، كما انه سيعمل على زيادة خبرة اللاعبات واحتكاكهن، بالإضافة إلى زيادة الثقة لديهن .

 

وأضاف أبو الليل أن هذا العام هو عام الكرة النسوية باعتباره مليء بالمشاركات الدولية كبطولة تحت سن 13 و16 وبطولة غرب أسيا للخماسي وتصفيات كأس أسيا، يجب على اللاعبات استغلاها لتحقيق  أفضل النتائج.

 

وأكد أبو الليل أن وجود اللواء جبريل الرجوب على رأس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ودعمه المتواصل للكرة النسوية يعمل على تحفيز الجهاز الفني والطاقم الإداري واللاعبات على بذل أقصى جهد لتطوير الكرة النسوية.

 

من جانبها أعربت جاكلين جزراوي كابتن المنتخب النسوي عن سعادتها بهذا اللقاء، الذي سيكون عبارة عن حفل وطني تنقل من حلاله اللاعبات رسالة للعالم الخارجي بان فلسطين قادرة على احتواء وضيافة كل شعوب العالم على اختلاف جنسياتهم، بالإضافة إلى أن المرأة الفلسطينية  قادرة على رفع علم بلادها إلى جانب البلدان الأخرى من خلال الرياضة النسوية.

 

ومن ثم شكرت جزراوي اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يتيح للاعبات فرصة اللقاء مع عمالقة الكرة النسوية ممثلة بلقاء منتخب اليابان بطل العالم ،ومن ثم لقاء منتخب ايطاليا بقترة وجيزة  معتبرتهما انجاز كبير.


فريق بيتلو يعاني من تذبذب بالمستوى وبحاجة الى لاعبي تعزيز

صندوقة : توقعت الإثارة في دوري "الأولى" ومرحلة الإياب ستكون صعبة

 

القدس – ناصر العباسي – 13/1/ 2012 - قال الكابتن أيمن صندوقه المدير الفني لفريق بيتلو أن مرحلة الذهاب في دوري الدرجة الأولى كانت صعبة جداً نتيجة تقارب المستوى بين الفرق المشاركة ، وكذلك تقارب مستوى الأداء كون جميع الفرق دخلت هذا الدوري من أجل المنافسة فقط .

وأضاف الجميع قريب من المنافسة ومن بينها فريقي بيتللو الذي قدم المطلوب منه قدر الإمكان ، وكان باستطاعته أن ينهي المرحلة الأولى بشكل أفضل ، ولكن ظهور بعض اللاعبين دون مستواهم إنعكس على نتائج الفريق ، وأوضح صندوقه أنه غير متعجل على الفريق خاصة أنه حديث التجربة ، وسوف يكون لة مستقبل بين الفرق الفلسطينية خلال السنوات القادمة .

وعن توقعه لصعوبة الدوري أكد صندوقه أنه كان متوقعاً الصعوبة والإثارة بالدوري لأن أغلب الفرق لديها طموح في الصعود ، والجميع قام بالتحضير بشكل جيد الى حد ما لدوري الدرجة الأولى ، ونحن في فريق بيتللو نعرف صعوبة الدوري ونحترم كل الفرق التي تمتلك تجربة طويلة في مثل هذة المنافسات ، وعلينا اثبات أنفسنا بينهم وهذا شرف كبير لنا .

وبخصوص ما ينقص الفريق للمنافسة بقوة قال صندوقه ما ينقصنا الخبرة في مثل تلك المنافسات ، ونحن بحاجة ماسة الى لاعبين تعزيز يمتلكون الخبرة لمساعدة الفريق لتحقيق نتائج أفضل في مرحلة الإياب أو للسنوات الماضية ونبحث عن ذلك.

وكشف أن الفريق يعاني من تذبذب في المستوى وهذا أمر طبيعي لأن أغلب اللاعبين في نفس المستوى ، ولا يوجد فوارق كبيرة بينهم من حيث الإمكانات الفنية  .

واختتم صندوقه حديثه قائلاً : المرحلة القادمة في دوري الأولى ستكون أصعب بكثير ، وذلك لأن فارق النقاط قريباً بين الفرق ، وأتوقع منافسة ست فرق على التأهل وتعزيز الفرق بلاعبين جيدين ، لذلك أطالب جمهور بيتللو الرائع والذي يعشق الفريق بالصبر كون الفريق بخير ، ونعمل بأقل الامكانيات وسنظل نعمل لتحقيق أفضل النتائج في المرحلة القادمة ، والمهم الوقوف الى جانب الفريق الذي رسم الإبتسامة على وجوهكم في مناسبات سابقة  فهو قادر على اسعادكم في المناسبات القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني