فيس كورة > أخبار

الجمعية الإسلامية بطلاً لبطولة الشهيد ياسر عرفات للناشئين

  •  حجم الخط  

بعد تغلبه على الهلال بركلات الترجيح

الجمعية الإسلامية بطلاً لبطولة الشهيد ياسر عرفات للناشئين

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 15/11/2014 - أحرز فريق الجمعية الإسلامية لقب بطولة الوفاء للشهيد الرمز ياسر عرفات للناشئين التي نظمتها مؤسسة أمواج, وذلك بعد فوزه على الهلال بالركلات الترجيحية, بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتوج الجمعية باللقب بحضور كل من وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي, عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج ونادي الجمعية, عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال, الحاج علي أبو حسنين, وحشد من الأسرة الرياضية والإعلامية, والجماهير التي ملأت المدرجات.

وكان الجمعية قد حقق الفوز على شباب رفح بهدفين دون رد في لقاء الافتتاح, ثم على فلسطين بثلاثة أهداف لواحد في دور الـ(8), ثم حقق فوزاً في الدور نصف النهائي على الشاطئ بهدف نظيف.

ونظم البطولة لجنة مكونة من أحمد أبو دياب وإيهاب أبو الخير, واللجنة الفنية عبد الحميد مهنا وعماد التتري, وحكم البطولة التي شارك بها (16) فريقاً على صالتي النادي الأهلي والجمعية الإسلامية كل من حسام الحرازين, أمين عويص, محمود أبو حصيرة, محمود الصواف, حازم معروف وحمادة أبو شعبان.

وستقيم مؤسسة أمواج مهرجاناً مركزياً لتكريم البطل والوصيف, إضافةً لتكريم الفائزين في البطولات التي ستنظمها المؤسسة في وقت لاحق.









 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني