فيس كورة > أخبار

بيليه يُغادر المستشفى

  •  حجم الخط  

بيليه يُغادر المستشفى

ساو باولو/(وكالة الأنباء الفرنسية) 15/11/2014 - غادر اسطورة كرة القدم البرازيلية سابقا بيليه اليوم السبت المستشفى الذي ادخل اليه الاربعاء لسحب حصوات من كليتيه، حسب بيان صادر عن مستشفى البرت اينشتاين في ساو بالو.

واوضح المستشفى في بيان "مستشفى البرت اينشتاين يؤكد ان ادسون ارانتس دو ناسيمنتو غادر صباح اليوم عند الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي (00ر12 ىتوقيت غرينيتش)".

ونقل بيليه (74 عاما) الى مستشفى البرت اينشتاين بسبب معاناته من آلام في المعدة، حسب احد اصدقائه المقربين، وحرم بالتالي من المشاركة في احتفال تكريمي لمسيرته الكروية في متحف مسقط رأسه مدينة سانتوس (جنوب شرق البرازيل).

وقال صديق بيليه ومساعده خلال 40 عاما، جوزيه فورنوس رودريغيس، "كان يشكو من آلام في المعدة وادخل الى المستشفى لاجراء الفحوص اللازمة لكنه كان هادئا ويشعر بانه في حال جيدة".

وفي اليوم التالي اصدر المستشفى بيانا موقعا من قبل الطبيب فابيو نصري جاء فيه "خضع (بيليه) هذا الصباح لعملية سحب حصيات من كليتيه، وهو الان في حالة صحية مستقرة وعلى طريق التعافي" دوان ان يحدد اي موعد لمغادرته المستشفى.

واوضح البيان ان "المريض ادسون ارانتس دو ناسيمينتو (بيليه) موجود في المستشفى وبعد الفحوص التي اجريت له تبين وجود حصيات في كليتيه تعيق تدفق البول، ما تطلب اجراء عملية".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني