فيس كورة > أخبار

علي حسنين : أهلي قلقيلية في طريقه إلى الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

علي حسنين : أهلي قلقيلية في طريقه إلى الدرجة الأولى

قلقيلية – خالد عرباس – 16/11/2014 - صرح لاعب نادي أهلي قلقيلية علي حسنين الملقب " بابو حسين " وصخرة دفاع النادي الأهلي بان فريقه أهلي قلقيلية في الطريق السليم نحو الهدف المنشود وهو الصعود للدرجة الأولى.

جاء هذا التصريح عقب المباراة الأخيرة التي فاز فيها فريقه أهلي قلقيلية على نادي شباب نابلس في مباراة قوية سيطر فيها لاعبو الأهلي على مجرياتها وأضاع مهاجموه عدة فرص خلال اللقاء.

وعن دوري الدرجة الثانية لفرع الشمال أكد حسنين أن كافة لاعبي النادي الأهلي مصممون على العودة بالفريق للدرجات التي يستحقها النادي ولمكانته الطبيعية بين الأندية الكبيرة ونحن كلاعبين تعاهدنا بالعودة بالفريق لسابق عهده ونحن نعرف تمام المعرفة أن هذا الدوري صعب وان جميع الأندية قد جهزت نفسها لهذا الدوري ولكن التصميم لدينا موجود بكل قوة.

وشكر حسنين إدارة النادي الأهلي واللجنة الرياضية في النادي والذين قاموا بتوفير جميع متطلبات الفريق وأراحت كافة اللاعبين ماديا ومعنويا وهذا يتطلب منا كلاعبين الجهد الكبير من اجل إعادة ولو جزء بسيط للنادي.

وعن زملائه اللاعبين المحليين ولاعبي التعزيز فأكد حسنين بان العلاقة مع الجميع كعائلة واحدة توحد الجميع نحو هدف واحد ووحيد فقط هو مصلحة النادي الأهلي.

بدوره شكر اللاعب علي حسنين جماهير النادي الأهلي التي ترافق النادي والفريق في مبارياته منوها بأنهم كلاعبين سيكونون عند حسن ظنهم والتتويج مع نهاية الدوري بالصدارة والصعود.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني