فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يتأهل لنهائي بطولة غزة النشيطية

  •  حجم الخط  

بهدف في مرمى الشاطئ

خدمات رفح يجلس على أحد مقعدي نهائي "تنشيطية غزة"

غزة/(فيس كووورة) 17/11/2014 - جلس فريق خدمات رفح على أحد مقعدي الدور قبل النهائي لبطولة غزة التنشيطية التي تحمل اسم القادة الشهداء "رائد العطار، محمد أبو شمالة، محمد برهوم"، بتنظيم من مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية بعد أن أزاح الشاطئ بهدف نظيف فاز به بالمباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك اليوم.

وينتظر خدمات رفح شريكه في المباراة النهائية والذي سيُعرف غداً بعد انتهاء لقاء فريقي شبار رفح وخدمات خانيونس، والذي سيُقام أيضاً على ملعب اليرموك.

بسط خدمات رفح سيطرته على معظم فترات الشوط الأول ولكن دون تشكيل خطورة على مرمى أحمد أبو سليما حارس مرمى الشاطئء، بفعل الإغلاق المُحكم للمنطقة الدفاعية الذي فرضه دفاع الشاطئ، فكان الحل بالنسبة للخدمات الرفحي، اللجوء إلى التسديد من خارج المنطقة، ولكنها هي الأخرى لم تُسفر عن أهداف أو خطروة أهداف.

ومع مرور الوقت حاول الشاطئ فك الحصار المفروض عليه فتحرر قليلاً ولكن الوقت لم يُسعفه لمواصلة التحسن بانتهاء الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف، ولكنه واصل محاولة التحرر وفرض كلمته في الشوط الثاني لا سيما على الصعيد الهجومي وسط حالة من القوة الدفاعية الخدمالتية الرفحية.

وشهدت الدقائق الأخيرة للقاء تبادل المحاولات التهدجيقة إلى أن نجح خدمات رفح في إصابة شباك الشاطئ بهدف خرج به فائزاً بتوقيع اللاعب معتز النحال بعدما تابع تسديدة سعيد السابخي التي تصدى لها الحارس أحمد أبو سليمان وذلك قبل نهائية المباراة بأربعة دقائق والتي شهدت محافظة الخدمات على تقدمه حتى سماعه صافرة النهائية.

قاد المكباراة طاقم حُكام مكون من : أمين عويص، حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة، رياض سعدات، حكماً رابعاً.

















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني