فيس كورة > أخبار

شباب رفح يقلب تأخره لفوز على خدمات خانيونس

  •  حجم الخط  

صعد لمواجهة خدمات رفح في النهائي

شباب رفح يقلب تأخره لفوز على خدمات خانيونس

غزة/فلسطين:

لحق فريق شبارب رفح بجاره الخدمات إلى نهائي بطولة غزة التنشيطية لكرة القدم التي حملت اسم الشهداء القادة الثلاثة "رائد العطار، محمد أبو شمالة، محمد برهوم)، وذلك بعد تغلبه على خدمات خانيونس بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة نصف النهائي الثانتية التي جمعتهما اليوم على ملعب اليرموك بغزة.

ونجح خدمات خانيونس في افتتاح التسجيل بعد مرور أقل من 5 دقائق، وذلك بواسطة اللاعب محمود فحجان الذي خدع الحارس باسل الصباحين بتسديدة من خارج المنطقة.

أعطى هذا الهدف حيوية جديدة لفريق خدمات خانيونس الذي كان بإمكانه
إضافة هدف ثاني وربما ثالث، ولكنه أهدر الفرص التي سنحت له، فيما حاول شباب رفح الاستفاقة من الغيبوبة التي بدأ بها اللقاء.

ونجحت تحركات الثنائي محمد عبد اللطيف موسى وجهاد عثمان وأسفرت عن الحصول على ركلة جزاء ترجمها محمد أبو دان لهدف التعادل قبل انقضاع نصف ساعة على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل.

الشوط الثاني كان شيئاً مختلفاً شكلاً ومضموناً، حيث تأثر فريق الخدمات بخروج نجمه إياد النبريص مُصاباً، فيما انتفض الأرزرق الرفحي وكشر عن أنيابه وأصاب شباك خدمات خانيونس بأربعة أهداف دفعة واحدة، بدأت مع صافرة الحكم بإصابة شباك شادي أبو العراج حارس مرمى خدمات خانيونس بهدف التقدم بواسطة محمد أبو دان الذي سجل الهدف لاثاني له وللفريق (46).

ولم سوى دقيقة واحدة فقط حتى صنع البديل مهيب أبو حيش هدفاً لزميله محمد عبد اللطيف موسى (47)، قبل أن يأخذ دور الهداف بتسجيله الهدف الرابع والأخير لشباب رفح (65)، وبه انتهت غزو الشباب لشباك الخدمات برباعية في لقاء قاده طاقم حُكام مكون من : عاهد المصري، إبراهيم الزعانين، محمد اليازجي، يوسف أبو سمعان، حكماً رابعاً.

الصور من عدسة المُبدع .. علاء شمالي
































الصور من عدسة المُبدع .. علاء شمالي




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني