فيس كورة > أخبار

ضم أحمد الإفرنجي لاتحاد كرة الطائرة

  •  حجم الخط  

ضم أحمد الإفرنجي لاتحاد كرة الطائرة

هنية: ننتظر موافقة جوال على رعاية دوري الطائرة

غزة/مصطفي صيام – 18/11/2014 - احتفى اتحاد كرة الطائرة بتتويج فريق الجمعية الإسلامية بطل كأس غزة للمرة التاسعة على التوالي والتي أقيمت برعاية مؤسسة عبد الرحمن ناصر الثقافية.

وأقام اللاعب لاسابق لفريق غزة الرياضي لكرة الطائرة الكابتن أحمد الإفرنجي مأدبة عشاء على شرف فريق الجمعية اليوم في مطعم الكنوز الخضراء، بحضور عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد المركزي، وأعضاء الاتحاد، ونجوم اللعبة في فترة السبعينات والثمانينات.

وقدم هنية شكر الاتحاد ونادي الجمعية الإسلامية للسيد أحمد الإفرنجي على عطائه الكبير في دعم لعبة كرة الطائرة.

وأشاد هنية بالدور الكبير الذي يبذله الإفرنجي في إعادة لعبة كرة الطائرة إلى نادي غزة الرياضي وتكفله بتوفير احتياجات اللعبة داخل النادي، مما يدل على انتمائه وعشقه لمؤسسة العميد وحرصه الكبير على إعادة الحياة الرياضية له باعتباره أحد عمالقة اللعبة في السابق.

وقال هنية إن المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية ومجلس إدارة الاتحاد قرر انضمام الإفرنجي لمجلس الاتحاد تقديراً لجهوده الجبارة في دعم لعبة كرة الطائرة.

وثمن هنية دور أعضاء مجلس الاتحاد في إنجاح بطولة الكأس ومسابقات الموسم الرياضي بكل تميز ونجاح، مؤكداً أن الاتحاد بلجانه المختلفة يسعى إلى تطوير اللعبة عبر انتظام المسابقات والأنشطة الرسمية.

بدوره أعرب الإفرنجي عن سعادته الكبيرة بثقة اتحاد اللعبة بانضمامه لمجلس الاتحاد، مؤكداً أنه سيسعى جاهداً من أجل مساعدة الأعضاء في دعم وتطوير كرة الطائرة الفلسطينية.

وهنأ الإفرنجي فريق الجمعية الإسلامية بفوزه بلقب الكأس، مثمناً دور لجان الاتحاد في إنجاح البطولة. وقدم الإفرنجي درع تكريمي لنادي الجمعية الإسلامية وآخر لاتحاد اللعبة.

من جهة أخرى، كشف  هنية النقاب عن أن الاتحاد تواصل مع شركة جوال للحصول على رعاية بطولة الدوري العام، متمنياً أن تتم الموافقة على طلب الاتحاد من أجل انطلاق بطولة الدوري في موعدها المحدد في منتصف ديسمبر المقبل.

وأشار هنية إلى أن الاتحاد سيطلق بطولة النخبة التي تشارك بها الفرق الأربعة الأولي في الثامن من ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى بطولة الناشئين.





















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني