فيس كورة > أخبار

الأكثر تعاقداً في مواجهة مبكرة في افتتاح الدوري

  •  حجم الخط  

في افتتاح الدوري الممتاز

الأكثر تعاقداً في مواجهة مبكرة

العميد والجمعية في مواجهة طاحنة

متابعة/ محمد الخطيب ( فيس كووورة) 15/11/2014 - تعود الحياة لملاعب كرة القدم في قطاع غزة بعد انتهاء الموسم الماضي بحلوه ومره والذي تُوج بلقبه الزعيم شباب رفح، فيما كان نصيب الكأس من نصيب خدمات رفح.

وانتظرت الاندية الغزية انطلاق الدوري كثيرا خاصة وانه تأخر عن موعد انطلاقه بثلاثة أشهر بسبب العدوان الأخيرة على غزة، وانتظار المنحة المالية الرئاسية، حيث يُفتتح الدوري يوم الجمعة بلقاءين غاية في الأهمية.

حيث يستضيف العميد غزة الرياضي فريق الجمعية الاسلامية في مباراة مثيرة وتحمل طابعاً خاصاً لبعض العناصر الجديدة المنضمة للفريقين، فيما سيكون ملعب رفح البلدي مسرحاً لأكثر الفرق تعزيزا باللاعبين هذا الموسم وهو خدمات البريج الوافد الجديد لدوري الدرجة الممتازة هذا الموسم الذي يحل ضيفاً على وصيف دوري الموسم الماضي اتحاد خانيونس.

غزة الرياضي + الجمعية الاسلامية

لقاء مجنون يجمع بين العميد والجمعية علي ملعب اليرموك، حيث يسعى الفريقان للفوز بنقاط المباراة الثلاث لكي تكون بمثابة فاتحة خير وانطلاقة حقيقية نحو المنافسة علي اللقب، وخاصة أنهما يعتبران من الفرق المرشحة للفوز باللقب لهذا الموسم.

فالعميد يريد الفوز بعد ضمه لعناصر مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية والذي يعتقد أنها ستجعله من الفرق المنافسة علي اللقب وربما الفوز في اللقاء سيكسب الفريق دفعة معنوية قوية.

في المقابل يسعى الجمعية الاسلامية لتقديم بداية قوية كما فعل الموسم الماضي، وربما يكون خروجه من بطولة غزة التنشيطية حافزا قوياً لتأكيد قوته وجدارته في المنافسة علي لقب بطولة الدوري، حيث لا تبدو مهمة الجمعية الاسلامية سهلة أمام العميد.

اتحاد خانيونس + خدمات البريج

لقاء صعب جدا كسابقه يحتضنه ملعب رفح البلدي، حيث تعتبر هذه المباراة معقدة ويصعب التكهن بنتيجتها لأسباب عديدة، أبرزها التعاقدات الكبيرة الذي قام بها الفريقين، ما يُشير الي أنهما قد لا يكونا حققا الانسجام الكامل بين لاعبيهم.

وربما تذهب الكفة بالفوز في هذا اللقاء الي فريق الاتحاد الذي يعتبر من المرشحين للمنافسة علي لقب الدوري لهذا العام، كونه عمل جاهد علي تعزز صفوفه بلاعبين مميزن أمثال تامر عرام وحسن أبو حبيب ونادر النجار الذين سيشكلون اضافة نوعية ولمعان اكثر للفريق مع العناصر السابقة من الفريق.

أما خدمات البريج الصاعد لأول مرة في تاريخه للدرجة الممتازة، فيسعى للفوز في اللقاء ليكسب دفعة معنوية قوية تجعله يسير علي الطريق الصحيح والمنافسة للبقاء في الدرجة الممتازة، وربما تعاقد خدمات البريج مع اسماء كبيرة لها وزنها في عالم كرة القدم في غزة تساعده علي تحقيق طموحه، فلمن ترجح الكفة في هذا اللقاء؟.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني