فيس كورة > أخبار

بربخ: أول خمس جولات ف الدوري ستكون غامضة

  •  حجم الخط  

ارتداء ثوب البطل يزيد الضغط

بربخ: أول خمس جولات ف الدوري ستكون غامضة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/11/2014 - قال إحميدان بربخ, مدرب فريق اتحاد خانيونس: إن الجولات الخمسة الأولى من الدوري ستكون غامضة, وإن الكثير من الفرق لم يتعرف عليها بالشكل الكبير, باستثناء بعض الفرق مثل شباب وخدمات رفح.

وأكد بربخ, على ضرورة تخلص فريقه من الضغوط التي تقع على كاهله بعد التتويج بلقب بطولتين وديتين, والتي لا يتجاوز الفائد منها الأمر المعنوي, وأن الوقوع في فخ التشبع وارتداء ثوب البطل سيؤثر سلباً على الفريق, خاصة وأن جميع الفرق ستضع في حساباتها بأن تقدم كل ما تملك أمام البرتقالي.

وتوقع بربخ, أن تشهد المرحلة الأولى من الدوري العديد من المفاجآت والمحاولات الحثيثة لجميع الفرق لإثبات جدارتها, وأن ذلك ظهر في خدمات خانيونس والبريج الصاعدين للدرجة الممتازة, وأن الجاهزية البدنية والفنية سيكون لها الدور الأبرز في مساعدة الفريق الذي يملكها.

وشدد بربخ, على العمل بإخراج اللاعبين من أجواء خسارة الفريق بركلات الترجيح أمام جاره الخدمات في بطولة الشهداء القادة, وعدم النظر لما تحقق في المرحلة الماضية؛ لأن جميعها بطولات ودية وأن النجاح الحقيقي لن يكون إلا بالبطولات الرسمية مثل الدوري والكأس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني