فيس كورة > أخبار

أبو سليم : الدوري في موعده حتى الآن

  •  حجم الخط  

أبو سليم : الدوري في موعده حتى الآن

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/11/2014 - أكد إبراهيم أبو سليم, نائب رئيس اتحاد كرة القدم, على موعد إنطلاق بطولة الدوري غداً وأن الاتحاد مُصر على الإلتزام بالمواعيد المحددة لمنافسات الدوري حتى الآن.

وقال أبو سليم, بأنه سيدرس مع الأندية اليوم قرار رفض خوض مباريات الدوري لعدم تسلم المنحة الرئاسية التي أصبحت على وشك الوصول إلى حسابات.

ولم يُعلن أبو سليم عن موقف الاتحاد في في حال عدم حضور الأندية للملاعب اذا أصر على إقامة المباريات في مواعيدها المقررة لها.

وكان اتحاد كرة القدم أعلن عن إطلاق دوري الدرجتين الأولى والممتاز غداً بإقامة مباراتين أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، حيث سيستضيف اتحاد خانيونس غداً فريق خدمات البريج, فيما يلتقي غزة الرياضي بالجمعية الإسلامية في الدرجة الممتازة.

وأشار أبو سليم إلى حضور ممثلي الأندية لإجتماع الاتحاد من أجل تدارس الموقف الحالي, ولم يستبعد أبو سليم إتخاذ اتحاد الكرة لأي قرارات في حال إصرار الأندية على الموقف الرافض لإنطلاق الدوري.

من جهة أخرى، تقدم نادي خدمات البريج بمبادرة من أجل حل الأزمة، حيث تضمنت المباردة تعزيز موقف الاتحاد بالالتزام الأندية لالموعد المُحدد مُسبقاً لانطلاق الدوري، على أن يلتزم الاتحاد بموقف الأندية من خلال تجميد البطولة بعد الجولة الأولى في حال لم تتسلم الأندية المنحة الرئاسية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني