فيس كورة > أخبار

الكحلوت .. بطلاً لكأس شهداء الصحافة بتنس الطاولة

  •  حجم الخط  

في لعبة كرة الطاولة

الكحلوت يهدي فضائية الأقصى لقب بطولة شهداء الصحافة في معركة العصف المأكول

غزة – إيهاب أبو دياب - حصد اللاعب محمود الكحلوت - فضائية الأقصى- لقب بطولة "شهداء الصحافة في معركة "العصف المأكول لكرة الطاولة ,إثر فوزه على نائل النديم –إذاعة أمواج- بثلاثة أشواط نظيفة , في اللقاء النهائي الذي جرى على صالة المجمع الإسلامي بغزة مساء الخميس .

وشارك في البطولة التي نظمتها كتلة الصحفي الفلسطيني بإشراف من الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ورعاية شركة ملك الرياضة , 34 لاعبا من مختلف المؤسسات الإعلامية العاملة في محافظات قطاع غزة .

وحضر المنافسات عدد من الشخصيات الرياضية ,أبرزها "إبراهيم ظاهر رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني واعضاء مجلس الإدارة و عبد السلام هنية عضو رابطة الصحفيين الرياضيين ومحمود أبو شرار عضو اتحاد كرة الطاولة  وإياد الغلاييني نائب رئيس نادي المجمع الاسلامي وأحمد أبو دياب مشرف عام البطولة " .

انطلقت البطولة الساعة العاشرة صباحاً , وكانت الإثارة والندية سمة حاضرة في هذا اليوم الرياضي .

وتأهل للمربع الذهبي "محمود أبو محروق – محمود الكحلوت – عبد الرحمن عسلية - نائل النديم " عقب فوزهم بدور الثمانية على "محمد الحلبي - عزيز الكحلوت – أحمد حجازي- خالد أبو زاهر" على التوالي وبنفس النتيجة (3/0).

وصعد إلى النهائي محمود الكحلوت بعد تفوقه على عسلية "3-0", ليواجه نائل النديم الذي فاز على أبو محروق لاعب إذاعة صوت الاقصى "3-2".

وقبل اللقاء الختامي , جرت مباراة لتحديد المركز الثالث , حسمها أبو محروقة "3-0".

وتمكن الكحلوت من استغلال تدني مستوى اللياقة البدنية لنائل اللاعب الخمسيني , في حسم اللقب لمصلحته "3-0".

أدار منافسات البطولة تحكيميا "محمد صمامة رئيسا للجنة , محمد نوفل , حميد حسب الله ".

وفي ختام اليوم الترفيهي الرياضي حصل محمود الكحلوت على كأس المركز الأول , تاركا كأس الوصافة لنائل النديم , ومحمود أبو محروقة بكأس المركز الثالث , والمركز الرابع لعبد الرحمن عسلية , وكرمت الجهة المنظمة الحكام والجهة الراعية "ملك الرياضة وعبد السلام هنية على مشاركته في مباراة استعراضية مع إسلام صقر "فضائية الأقصى ".

يشار إلى أن اللجنة المشرفة على البطولة تتكون من الإعلاميين " أحمد أبو دياب و مؤمن الكحلوت ".

 































































































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني