فيس كورة > أخبار

كتيبة أبطال المجمع تعتلي سنام المجد

  •  حجم الخط  

كتيبة أبطال المجمع تعتلي سنام المجد

كتب /أسامة فلفل – 21/11/2014 - التواريخ العظيمة للأمم والشعوب تسطرها وتصنعها سواعد وزنود رجالها وأبطالها الذين يعرفون معنى صدق الانتماء والوفاء للوطن والمنظومة الرياضية.

أبطال نادي المجمع الإسلامي لتنس الطاولة عرفتهم ميادين المنازلات الرياضية منذ عقود طويلة وعبر مسيرة رياضية طويلة كللتها البطولات والانتصارات العظيمة التي مازالت تزين جبين الرياضة الفلسطينية وصدر نادي المجمع الإسلامي.

نادي المجمع الإسلامي يعرفه الداني والقاصي والمتتبع لهذا التاريخ العريق يشعر بالفخر والاعتزاز لما سجله النادي في محطات مهمة من تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية حيث كان عنصرا فاعلا في حالة الحراك الرياضي وله إسهاماته في إثراء النشاط والحركة الرياضية والشبابية في الوطن فلسطين.

اليوم  يقف أبطال نادي المجمع الإسلامي فرسان تنس الطاولة بثقة عالية وهمة كبيرة وينتزعون لقب كاس المحافظات الجنوبية لتنس الطاولة  للعام الثالث على التوالي "بطولة كأس ،دوري ، سوبر " ويزفونه إلى خزائن النادي ليكتب التاريخ ويسطر الإعلاميون الرياضيون هذا الانجاز في هذه المحطة المهمة ليكون شاهدا على عصر التميز والتطور والإبداع لأبطال وجنود عشقوا البطولة والتضحية ولم يرهبهم كل أشكال الاستهداف الصهيوني لمنشآتهم الرياضية والشبابية ,فترجموا الرد الحقيقي على العدوان وبرهنوا أنهم رجال وأبطال صناديد يعول عليهم في أوقات الشدائد وهم أهل لهذا.

أشعر بالفخر والاعتزاز وأنا أخط عن مسيرة رياضية عامرة وحافلة بالانجازات لأبطال أقسموا وتعاهدوا على المضي قدما على درب وطريق الانتصارات وحجز أماكنهم ومقاعدهم بالمشاركات الخارجية لتمثيل وتشريف الوطن فلسطين.

فهذه الكوكبة من الأبطال تعزز فينا نحن معشر الرياضيين والإعلاميين روح الأمل في المستقبل وتبعث ببشائر الخير  وتعزز الثقة في أن الوطن المفدى مازال شامخا وقادرا على أن يغذي عناقيد الحب والعطاء في الأجيال القادمة جيلا بعد جيل على طريق الدولة العتيدة وعاصمتها القدس الشريف.

 اليوم نادي المجمع الإسلامي يؤكد كما أكد في كل المحطات الماضية وبرهن على أن مجالس إدارات النادي المتعاقبة والحالية تحمل راية ولواء المسؤولية وقادرة رغم المعيقات والتحديات على تحقيق المكاسب والانجازات وترسيخ وتجسيد حضورا رياضيا كبيرا في الساحة الرياضية الفلسطينية وعلى صعيد كافة الألعاب الرياضية.

ختاما ...

التتويج بلقب بطولة كاس المحافظات الجنوبية لتنس  الطاولة للعام الثالث على التوالي يعكس حالة النهضة والرقي التي يعيشها نادي المجمع الإسلامي في هذه الظروف الاستثنائية ويعطي مؤشرا قويا على نجاح الإدارة الرياضية في عملية التخطيط والدراسة لإنجاح العمل.

نقدر جهود الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة و نشاطه وقدرة قيادته على إدارة النشاط بثقة و اقتدار و الوصول بالبطولات ألي بر الأمان ، ونثمن ونشيد بالأندية الرياضية و المشاركة الفاعلة في البطولات رغم الظروف الصعبة و المعيقات الكثيرة لغياب الدعم و المساعدة لها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني