فيس كورة > أخبار

الاهلى ينجح في اختباره الاول على حساب الاستقلال

  •  حجم الخط  

الاهلى ينجح في اختباره الاول على حساب الاستقلال

رفح/ عماد يوسف (فيس كووورة) 22/11/2014 –حقق الأهلي الفلسطيني أول ثلاث نقاط له بمشواره الجديد بدوري الدرجة الاولي بعد تغلبه على الاستقلال بهدفين مقال هدف واحد في المباراة التيس جمعتهما اليوم علىملعب رفح في اليوم الثاني لحساب الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى.

ولم ينتظر الاهلي وقتا طويلاً لدراسة منافسه داخل المستطيل وتمكن حاتم نصار من خطف هدف السبق لفريقه عند الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.

وعلى الرغم من الاصابة التي تعرض لها نجم الاهلي بلال عساف, إلا أن عناصر الخطوط المتقدمة أكملوا المشوار بتهديدههم لمرمى أصحاب الأرض، حيث أرسل أحمد حسنين كرة ذهبية لزميله حاتم نصار الذي فشل في استغلالها وإيداعها داخل الشباك.

وعاد حسنين مرة أخري لينفرد بالكرة مع الحارس محمد القن قبل أن يُسدد الكرة بجوار القائم.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق تمكن حسين كُلاَّب من خطف هدف التعادل بعد مراوغته للمدافعين واضعا الكرة داخل الشباك "40".

وخرج خالد الصيداوي بعد تعرضه لإصابة وضعت الجهاز الفني للأهلي في مأزق كبير بعد خروج زميله بلال عساف قبله بسبب الاصابة.

ولم تمنع الاصابات المبكرة التي تعرض لها لاعبي الاهلي من تهديد مرمى الضيوف  في أكثر من مناسبة في الشوط الثاني من اللقاء، فسدد محمد عناية كرة قوية ارتطمت بأقدام المدافعين قبل ان يُبعدها الحارس محمد القن بصعوبة بعيداً عن مرماه.

رد عليه موسي السطري بكرة مشابه أبعدها الحارس هيثم بشير عن شباكه, قبل أن يستغل حاتم نصار عرضية وصلت إليه برأسه ليضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك"58", لينتهي اللقاء بتغلب الاهلي على الاستقلال بهدفين لواحد ويرفع يحصل على اول ثلاثة نقاط له.

ادار اللقاء/ محمود ابو مصطفى"للساحة", محمد الغول و احمد شبير"للخطوط", خالد ابو الخير"رابعا".

















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني