فيس كورة > أخبار

الزيتون يكتسح المغازي بثلاثية في الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

الزيتون يكتسح المغازي بثلاثية في الدرجة الأولى

النصيرات/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 22/11/2014 - حقق فريق الزيتون فوزاً كبيراً علي مستضيفه خدمات المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب النصيرات في المحافظة الوسطي ضمن الجولة الاولي من دوري الدرجة الاولي.

ونجح الزيتون في افتتاح التسجيل بعد مرور أقل من 8 دقائق علي بداية المباراة عن طريق مهاجمه يوسف حسب الله الذي استغل خطأ المدافع علاء شلتوت بعدما فشل في تشتيت الكرة من منطقة الجزاء.

أعطي الهدف حيوية كبيرة للاعبي الزيتون الذين كادوا أن يسجلوا هدفاً ثانياً الا ان غياب اللمسة الاخيرة لمهاجميه منعته من التسجيل، في المقابل لم ينجح لاعبوا المغازي في فرض أنفسهم داخل الملعب الامر الذي سمح للزيتون السيطرة علي أجواء الشوط الاول الذي انتهى بتقدم الزيتون بهدف نظيف.

في الشوط الثاني دخل المغازي مهاجما محاولا العودة الي أجواء اللقاء بعد اجراء المدرب إبراهيم زكري تغيرات هجومية للعودة بنتيجة اللقاء، بينما اعتمد الزيتون علي الهجمات العكسية المضادة الذي اسثثمر احداها، عند الدقيقة 64 بعدما ارسل المهاجم عاهد أبو مراحيل عرضية إلي زميله محمد جحلش الذي وجد نفسه منفردا بالمرمي ليعلن عن تقدم الزيتون بالهدف الثاني.

واستمرت أفضلية الزيتون في السيطرة علي وسط الميدان في منتصف الشوط الاول الامر الذي لم يسمح للمغازي بالحصول علي الكرة وتهديد مرمي الحارس مؤمن أبو خاطر.

وفي الدقيقة 86 أحرز نجم اللقاء عاهد أبو مراحيل ثالث أهداف الزيتون من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس إبراهيم المغاري الذي فشل في صدها.

وقبيل نهاية اللقاء بدقيقة سجل المشاغب سعيد أبو ظاهر هدف الشرف للمغازي بعدما استغل خروج حارس مرمي الزيتون من مرماه ليسددها قوية داخل الشباك. وبهذا الفوز حصل فريق الزيتون علي أول ثلاث نقاط له في مشوار الدوري فيما لم يحصل المغازي علي أي نقطة وبقي أخيرا.

أدار اللقاء تحكيميا: للساحة فايز عمران وساعده علي الخطوط إياد أبو عبيد وسفيان السبع ورابعا خالد الشيخ خليل.



















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني