فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة الطائرة يُضيف عضوين ويتخذ عدة قرارات الهامة

  •  حجم الخط  

هنية: نجحنا بتنفيذ أجندتنا رغم كل الظروف الصعبة

اتحاد كرة الطائرة يُضيف عضوين ويتخذ عدة قرارات الهامة

غزة/ أسامة أبو عيطة – 23/11/2014 - قرر اتحاد كرة الطائرة في اجتماعه أمس الأحد برئاسة عبد السلام هنية إضافة عضوين أُسوة بأسرة الضفة الغربية, وذلك بعد توصيات من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية.

وأضاف هنية العضوين أحمد الإفرنجي الذي أصبح مسؤولاً للعلاقات العامة, وعبد الحميد سلامة رئيساً للجنة الحكام.

كما خرج الاجتماع بعدة قرارات إضافية هامة, حيث قرر إطلاق بطولة لأصحاب المربع الذهبي من الدوري العام المنصرم, الجمعية الإسلامية, شباب وخدمات جباليا والشجاعية, والتي ستنطلق في الـ(12) من شهر ديسمبر المقبل, على صالة نادي غزة الرياضي المغطاة, حيث ستقام القرعة في الـ(8) من الشهر نفسه, في نادي الجمعية الإسلامية الساعة الخامسة والنصف مساءً بحضور مندوبي الأندية الربعة المشاركة.

كما قرر الاتحاد إقامة بطولة للناشئين مواليد (96) فما فوق, وذلك يوم الجمعة في الخامس من شهر ديسمبر, على أن تسلم الأندية الراغبة بالمشاركة كشوفاتها النهائية قبل يوم من انطلاق البطولة.

وشطب الاتحاد (5) أندية من عضويته, حيث لم تشارك أندية (شباب البريج, بيت لاهيا الرياضي, الاستقلال, خدمات رفح والمصدر), بعد عدم مشاركتها في بطولتي الدوري العام والكأس.

وكان آخر القرارات لفتة  طيبة من هنية وأعضاء اتحاده, حيث سيتم إقامة احتفال تكريمي لنجوم اللعبة من أجيال السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات, وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكد هنية أن اتحاده ولجانه قدموا موسماً استثنائياً, ونفذ أجندته بشكل أكثر من رائع على حد وصفه, وذلك رغم الظروف الصعبة التي تعرض لها القطاع, والتي لم تمنعه من العمل بشكل متكامل, منوهاً إلى أنه ورفاقه في الاتحاد عاقدون العزم على المضي قدماً بعمل كل ما باستطاعتهم, من أجل تطوير اللعبة, والعمل على الارتقاء بها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني