فيس كورة > أخبار

صور .. البحرية تُغرق سُفن خدمات النصيرات

  •  حجم الخط  

صور .. البحرية تُغرق سُفن خدمات النصيرات

غزة/محمد الخطيب ( فيس كووورة) 23/11/2014 - حقق فريق خدمات الشاطئ فوزا مهماً وصعباً علي ضيفه خدمات النصيرات بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب اليرموك غرب مدينة غزة في ختام الجولة الاولي من دوري الدرجة الممتازة.

دخل الفريقان اللقاء بحذر شديد خوفا من التعرض لهدف مبكر يعكر حساباتهما، فانحصرت الكرة في وسط الميدان وسط أفضلية نسبية للشاطئ في امتلاك الكرة دون تهديد المرمي، الأمر الذي جعل الشوط الأول في اللقاء سلبي الاداء والنتيجة.

في الشوط الثاني دخل فريق الشاطئ اللقاء مهاجماً في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات المدير الفني للنصيرات محمود زقوت، فلم ينجح البحرية بتسجيل الهدف الأول عبر المهاجمين فجاء عبر المدافع الجديد جمال الافغاني الذي استغل كرة عرضية مرتدة هوائية من دفاعات النصيرات ليضعها رأسية من فوق الحارس محمد مطر في الدقيقة "64"

حاول النصيرات العودة الي أجواء اللقاء بعد الضغط الهجومي المكثف علي دفاعات البحرية الأمر الذي ادي إلي دفع مدرب النصيرات بالمهاجم محمد زعرب، الذي تمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة "78"، بعد استغلاله لكرة طائشة من دفاعات البحرية داخل منطقة الجزاء.

لم تدم فرحة النصيرات طويلا بعدما سجل المهاجم الجديد للبحرية إسماعيل أبو دان الهدف الثاني في الدقيقة "81" باستغلاله لعرضية زميله محمد السدودي من ضربة حرة مباشرة، ليبقي اللقاء علي حاله بتقدم الشاطئ بهدفين إلي نهاية اللقاء.

وبهذا الفوز حصل فريق الشاطئ علي أول ثلاث نقاط له ليتصدر بها الدوري  فيما لم يحصل النصيرات علي أي نقطة وبقي في المركز الثامن.

أدار اللقاء تحكيميا: للساحة عماد مرجان وساعده علي الخطوط عدنان حنيدق وإبراهيم الزعانين ورابعا سعيد عبد الوهاب.





























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني