فيس كورة > أخبار

نادي البسمة ينظم بطولة "ريتشل كوري" لتنس الطاولة

  •  حجم الخط  

لذوي الاحتياجات الخاصة

نادي البسمة ينظم بطولة "ريتشل كوري" لتنس الطاولة

غزة/مصطفي صيام – 23/11/2014 - تنطلق فعاليات بطولة ريتشيل كوري الأولي لكرة القدم وتنس الطاولة للرياضيين ذوي الإعاقة مطلع ديسمبر المقبل بتمويل من كوري للعدالة والسلام وتنظيم نادي البسمة للمعاقين.

وتقام فعاليات البطولة على صالة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة خان يونس بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الفلسطينية يومي الاثنين والثلاثاء 1-2/ 12/2014 الساعة التاسعة صباحاً.

ويشرف على البطولة اتحادي رياضة الصم وتنس الطاولة لرياضة المعاقين، حيث وجهت اللجنة المنظمة دعوات المشاركة في البطولة للأندية المسجلة في اللجنة البارلمبية الفلسطينية .

وقال عيد شقورة رئيس نادي البسمة للمعاقين إن تلك البطولة تحمل أهمية كبيرة باعتبارها تستهدف جميع التصنيفات الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة من كلا الجنسين، متمنياً من الأندية مشاركة فعالة وتقديم صورة مشرفة لرياضة ذوي الإعاقة.

بدوره أشاد كامل أبو الحسن رئيس اللجنة البارالمبية بالدور المميز الذي يقوم به نادي البسمة من خدمات لكافة الرياضيين، منوهاً أن البطولة بنسختها الأولي جاءت في وقت أشد ما تكون رياضة المعاقين بحاجة لها حيث أن رياضة المعاقين شهدت في الآونة الأخيرة تراجعاً على إثر العدوان الأخير على قطاع غزة وما طال المؤسسات والطواقم الرياضية من آثار سلبية حيث ستكون هذه البطولة بداية جيدة لتفعيل رياضة المعاقين بشكل عام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني