فيس كورة > أخبار

حصاد الجولة الأولى للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

حصاد الجولة الأولى للدوري الممتاز

رفح/ عماد يوسف (فيس كووورة) 23/11/2014 – انقشعت ملامح الجولة الاولي من دوري جوال الممتاز للمحافظات الجنوبية تحت عنوان "تأتي الرياح بما لاشتهي السفن", حيث حمل الاسبوع الأول في طياته أول المفاجئات الغير متوقعة بعد تغلب خدمات خانيونس على محتكر الدوري الممتاز لموسميين متتاليين "شباب رفح".

ضيف مرحب به

ظهر خدمات البريج كضيف جديد على دوري الأضواء بشكل قوي، حيث عاني منه وصيف اللقب اتحاد خانيونس للفوز عليه في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي, بهدف مدافع البريج حسن سكيك في شباكه بطريقة خاطئة.

ضربة جار

حقق الجمعية الاسلامية فوزا مستحقاً على غزة الرياضي بهدف دون رد, في افتتاح منافسات الجولة الاولي من بطولة الدوري الممتاز.

ولم يضيع الجمعية الاسلامية وقته هدراً في فترة الاعداد التي خاضها قبل بداية البطولة والتي أبدى من خلالها جاهزيته الكاملة هذه المرة للمزاحمة على عرش اللقب الذي فقده مرتين متتاليتين في الجولات الاخيرة.

شريط الذكريات

بالعودة الي الوراء قليلا نتذكر سيناريو نهائي كأس القطاع عندما تمكن الشجاعية من تحقيق التعادل في الدقائق الاخيرة من لقاءه أمام خدمات رفح.

ولم يتغير هذا السيناريو كثيراً، فبعد أكثر من 7 أشهر على تحقيق خدمات رفح لبطولة الكأس، عاد ابناء المنطار من جديد ولكن مع تغير مسميات البطولة ليقف في وجه الاخضر الرفحي لتحقيق أول 3 نقاط قد تكون بمثابة دفعة كبيرة للاعبيه خصوصا بعد فقدانهم للقب السوبر على حساب شباب رفح.

شوكة في الحلق

لم يستطع محمد بركات وزملائه انتزاع الوشكة من حلق فريقهم شباب خانيونس الذي تلقى خسارة قاسية على أرضه وبين جمهوره من الهلال.

شباب خانيونس كان بأمس الحاجة لنقاط المباراة الثلاث كدفعة معنوية للاعبين, خصوصا وان النادي يعاني من ظروف صعبة في الاونة الاخيرة.

التاريخ كما يجب ان يكون

استطاع البحرية ان يجتاز عقبة خدمات النصيرات بعد تغلبه بهدفين لواحد في ختام الجولة الاولي من دوري جوال الممتاز.

وعلى الرغم من استغناء الشاطئ عن عدد من نجومه, إلا انه استطاع بلاعبيه الحاليين وتاريخه العريق ان يقف على رأس سلم الترتيب متصدرا بفارق الاهداف عن شركائه بالنقاط.

هرمـنا

بعد 18 عاما من غياب خدمات خانيونس عن الدوري الممتاز, عاد اليه ولكن عودته لم تكن عادية, حيث استطاع ان يفجر مفاجئة قوية في وجه حامل اللقب شباب رفح بتغلبه عليه بهدف دون رد, ليلغي بذلك كل قوانين الطبيعة الرياضية ويرسل رسالة قوية الي الجميع مفادها " طال الانتظار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني