فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" : "الفهد" يُنقذ شباب الخليل من "الواد"

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" : "الفهد" يُنقذ شباب الخليل من "الواد"

 

الخضر – 13/1/2012 - افتُتِحَت اليوم مرحلة الإياب لدوري "جوال" للمحترفين، لأندية محافظات الضفة الغربية، بعد توقف دام قُرابة الشهرين بعد انتهاء مرحلة الذهاب، حيث أقيمت ثلاثة لقاءات في افتتاح المرحلة العاشرة، فيما تُختتم الجولة اليوم بلقاءين غاية في الأهمية.

اللقاءات الثلاثة ليوم أمس شهدت تحقيق ثلاثة انتصارات مهمة للفائزين ومُخيبة ومُحبطة للخاسرين، لا سيما وأنها افتتاحية مرحلة الإياب التي يتطلع الجميع لتحقيق الفوز بها لتكون فاتحة خير على أمل تحسين المواقع على جدول الترتيب.

ترجي واد النيص (0/1) شباب الخليل

فعلى ستاد الخضر، تمكن فريق الخليل من تحقيق فوز مهم له على مُضيفه ترجي واد النيص، بهدف نظيف، عزز به موقعه في المركز الثاني على جول الترتيب برصيد (22) نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر هلال القدس الذي تنتظره مباراة اليوم أمام جبل المُكبر، فيما تجمد رصيد فريق ترجي واد النيص عند (17) نقطة في المركز الثالث مؤقتاً.

الشوط الأول انتهى بدون أهداف وكاد الشوط الثاني أن ينتهي على نفس الحال، إلا أن نجم الفريق فهد عتال تمكن من إحراز هدف الفوز في الدقيقة (84)، ليعود شباب الخليل إلى موطنه بثلاث نقاط غالية سيكون لها دور كبير في منافسة الفريق على وصافة البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني