فيس كورة > أخبار

العميد والأخضر يبحثان عن الفوز الأول في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

اليوم في افتتاح الجولة الثانية لدوري "جوال" الممتاز

الجمعية تسعى للفوز الثاني والنصيرات للتعويض

العميد والأخضر يبحثان عن الفوز الأول في الدوري الممتاز

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 27/11/2014 - تعود عجلة الدوري الممتاز للدوران من جديد في ثاني إطلالة لها حيث يحل غزة الرياضي ضيفاً ثقيلاً على خدمات رفح في قمة منافسات الجولة الثانية من الدوري والممتاز والتي تنطلق ظهر الجمعة, فيما يستقبل الجمعية الإسلامية فريق خدمات النصيرات.

وعلى الرغم من الأجواء الباردة والتي ترافقها أمطار غزيرة إلا أن مواعيد مباريات الجولة الثانية بقيت كما تم الإعلان عنها سابقاً.

البحث عن أول الإنتصارات

ويدخل فريقا خدمات رفح وغزة الرياضي باحثين عن تحقيق أول إنتصار لهم في الدوري بعدما أجبر الشجاعية الأول على التعادل وخسارة الرياضي أمام الجمعية الإسلامية في الأسبوع الماضي, الأمر الذي يدفع كلا الفريقين لتقديم كل ما لديهم في اللقاء.

ويخشى خدمات رفح من تكرار سيناريو الموسم الماضي في إفتتاح البطولة والذي شهد خسارته على ملعب رفح البلدي أما مضيفه العميد بهدف دون رد.

ويضع المدرب ناهض الأشقر أهمية تحقيق أول فوز للفريق معتمداً على نجوم الفريق سعيد السباخي ومعتز النحال ومحمود النيرب في الهجوم, إلى جانب محمد حجاج وجهاد أبو رياش في قيادة خط الوسط, وسيعمل على إغلاق الطريق أمام هجوم الرياضي معتمداً على أحمد البهداري ومحمود أبو عطوان وأشرف السميري.

ولا يبدو أن مدرب غزة الرياضي رأفت خليفة أقل طموحاً من نظيره الأشقر في ظل إمتلاكه للعديد من العناصر الي تتيح له تحقيق الفوز وتعويض خسارة الفريق أمام الجمعية في أول جولات الدوري, ويسعى خليفة لحل مشكلة إهدار الفرص التي عانى منها في اللقاء الأول من خلال تفعيل دور سليمان العبيد خلف المهاجمين إلى جانب أنس الحلو ومن خلفهم هيثم أبو ظاهر وباسل الأشقر وأحمد طينة في الوسط إلى جانب الإستعانة بخبرة هاني المصدر في شوط المباراة الثاني ويقود محمد صالح وأحمد أبو طبنجة دفاع الفريق.

الجمعية للتعزيز والنصيرات للتعويض

ويضع الجمعية الإسلامية كل قوته في مواجهة خدمات النصيرات على ملعب اليرموك من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي والإستمرار على نهج الإنتصارات, من ناحيته يبحث النصيرات عن تحقيق نتيجة أفضل من خسارته السابقة لتعويض ما فاته في الجولة الأولى بعدما كان قريباً من خطف نقطة التعادل من أمام الشاطئ الذي تمكن من خطف الفوز وإلحاق أول خسارة بالأصفر الطامح لتحقيق موسم مشابه للسابق لكن بنتائج أفضل من أجل التقدم في ترتيب الدوري, ويشكل أحمد سلامة الوافد الجديد على هجوم الجمعية والفضل أبوريالة مفاتيح اللعب للمدرب نعيم سلامة الذي سيضع ثقله في وسط الفريق معتمداً على قدرات محمد بلح ومدحت السيد الهجومية وأيمن الهندي في خلق التوازن سيشكل المخضرم سامي سالم ومن خلفه فادي جابر خطاً دفاعياً متماسكاً للفريق, من جانبه يعتمد النصيرات على محمد الهور في قيادة الهجوم مدعوماً بمحمد أبو يوسف من خلفه علي أبو حسنين ومحمد أبو عبادي, وجلال أبو يوسف ومحمود الطلاع لدفاعات الفريق وإعادة تماسكه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني