فيس كورة > أخبار

هلال القدس بطلاً لشتاء دوري جوال للمحترفين

  •  حجم الخط  

هلال القدس بطلاً لشتاء دوري "جوال" للمحترفين

رام الله/(فيس كووورة) 28/11/2014 – أنهى فريق هلال القدس مرحلة الذهاب لدوري "جوال" للمحترفين بتربعه على القمة إثر فوزه في افتتاح المرحلة 11 بفوزه على يطا بأربعة أهداف مقابل هدفين، حصل خلالها على نقاط المباراة الثلاثة والتي وضعته على راس سلم جدول الترتيب برصيد (23) نقطة، فيما تجمد رصيد يطا عند النقطة (3) في المركز الأخير المؤدي إلى دوري المحترفين الجزئي.

وساهم فوز فريق دوري في منح الصدارة لفريق الهلال بعد تغلبيه على المتصدر السابق الظاهرية بهدف نظيف في افتتاح الجولة أيضاً، حيث تجمد رصيد الظاهرية عند (21) نقطة في المركز الثاني مؤقتاً في حال فوز بلاطة غداً على الأمعري.

وسبق للهلال وأن توج بلقب البطولة في نُسختها الثانية، فيما فاز فريق الظاهرية بلقب النُسخة الثالثة، قبل أن يكون فريق ترجي واد النيص آخر بطل بعد تتوجيه بلقب النُسخة الرابعة الموسم الماضي.

ويحتل فريق ثقافي طولكرم المركز الثالث مؤقتاً برصيد (15) نقطة بعد فوزه اليوم على جبل المُكبر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث تجمد رصيد المُكبر عند النقطة العاشرة في المركز العاشر مؤقتاً.

وفي المباريات الأخرى، تمكن فريق ترجي واد النيص من التقاط أنفاسه في ختام مرحلة الذهاب بالفوز على شباب الخليل بهدفي نظيف، وضعه في المركز التاسع برصيد (13) نقطة.

وتُختتم لقاءت مرحلة الذهاب اليوم بلقاءين يجمع الأول بين بلاطة صاحب المركز الثالث مؤقتاً برصيد (18) نقطة، مع الأمعري صاحب المركز الثامن برصيد (18) نقطة سيثبت عندها حتى انطلاق مرحلة الإياب.

كما ويلتقي الخصر صاحب المركز الحادي عشر برصيد (9) نقطا ومباراة مؤجلة أمام جبل المُكبر، مع فريق أهلي الخليل صاحب المركز الخامس برصيد (16) نقطة، حيث سيكون الأخير أمام فرصة لاحتلال المركز الثالث في حال فوزه وخسارة بلاطة أمام الأمعري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني