فيس كورة > أخبار

اللجنة الأولمبية في غزة تكرم أبطال فلسطين بدورة الألعاب العربية

  •  حجم الخط  

اللجنة الأولمبية في غزة تكرم أبطال فلسطين بدورة الألعاب العربية

 

غزة _ حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 14/1/2012 - أقامت اللجنة الأولمبية الفلسطينية بغزة مساء أمس السبت احتفالاً  تكريمياً لأبطال فلسطين الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في دورة الألعاب العربية الثانية عشر التي أقيمت في العاصمة القطرية ' الدوحة' الشهر الماضي.

 

وأقيم الاحتفال الرياضي بمطعم السلام تحت رعاية الرئيس محمود عباس, وحضره عدد كبير من الشخصيات الوطنية والرياضية وعلى رأسهم الدكتور عبد الله أبو سمهدانة ممثل الرئيس، وعامر أبو رمضان ممثل وزير الشباب والرياضة بحكومة غزة، والحاج أحمد القدوة رئيس اللجنة الاولمبية السابق.

 

وخلال الاحتفال تحدث وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية بأن "مشاركة فلسطين بدورة الألعاب العربية وما فعلته من انجازات  جاء بإصرار وإرادة الشباب والقيادة الرياضية .

 

وأشار أيوب بأن الانجاز الذي حققه ذوي الاحتياجات الخاصة بحصولهم على الميدالية الذهبية , هو فخر لكل الأسرة الرياضية الفلسطينية , مؤكداً على أنهم سطروا  أسمى صور التضحيات لرفع اسم فلسطين عالياً .

 

وأوضح  بأن القادم سيكون أفضل إذا تظافرت  جهود المخلصين وتوفير الإمكانيات, لافتاً إلى أن بالرغم من شح الإمكانيات وظرف الرياضة الصعبة وعدم وجود بنية تحتية  قادرون على تحقيق الانجازات والمنافسة في كل المحافل العربية والدولية.

 

وفي سياق آخر أكد على ضرورة مواصلة الجهود لإنجاح الوفاق الرياضي، منوهاً إلى أن الاتفاق خطوة مهمة لتمهيد الطريق لمشاركة الحركة الرياضية من كل الفصائل  .

 

 وشكر أيوب الحاج  أحمد القدوة رئيس اللجنة الاولمبية الأسبق ، وشركة جوال وبنك فلسطين ورجل الأعمال الفلسطيني مأمون أبو شهلا على مواقفهم النبيلة والداعمة للرياضة الفلسطينية.

 

وهنأ  أبطال فلسطين الذين حققوا نجاح  في الدورة العربية وحصولهم على ميداليات مختلفة, موجهاً دعوته لكل القيادة السياسية بتوفير الموازنات للنهوض والتقدم بالرياضة الفلسطينية إلى الأمام .

 

وفي الختام تم توزيع الدروع التكريمية على أبطال فلسطين والوفد الإداري والإعلامي الذي رافق البعثة الرياضية بقطر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني