فيس كورة > أخبار

الجمعية تكرر الفوز وتزيد من أوجاع النصيرات

  •  حجم الخط  

الجمعية تكرر الفوز وتزيد من أوجاع النصيرات

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 28/11/2014 - حقق فريق الجمعية الاسلامية فوزا مستحقا علي ضيفه خدمات النصيرات بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب اليرموك اليوم في افتتاح الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة في غزة.

بدأ اللقاء حذرا من الفريقين الطامحين للحصول علي نقاط المباراة كاملة، فالجمعية الاسلامية سعى لتحقيق فوزه الثاني لتصدر الدوري، بينما بحث النصيرات عن فوزه الاول بعد الخسارة في الجولة الاولي للدوري أمام الشاطئ.

ولم يشهد الشوط الأول ما يستحق من اداء يجلب التقدم فانتهي سلباً.

في الشوط الثاني دخل الجمعية الاسلامية مهاجما في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات النصيرات، إلا أنه اصطدم بدفاعات قوية من لاعبي النصيرات.

وفي منتصف الشوط الاول أقحم مدرب الجمعية الاسلامية نعيم سلامة كلا من قصي محمود ومحمد بلح أصحاب النزعة الهجومية، في محاولة للحصول علي الهدف الاول في اللقاء.

ومع حلول الدقيقة (67) أعلن المدافع محمد أبو حسنين عن تقدم الجمعية الاسلامية بالهدف الاول بعدما استغل كرة مرتدة من الحارس محمد مطر بعد تصديه لتسديدة محمد أبو توهة من ركلة حرة مباشرة.

حاول النصيرات العودة الي أجواء اللقاء بعد استقبال شباكه للهدف الأول، إلا أنه اصطدم بدفاعات صلبة من لاعبي الجمعية الاسلامية الذين اعتمدوا علي الهجمات العكسية المضادة.

وفي الدقيقة (92) كاد فريق النصيرات إدراك التعادل عبر البديل مهند مصلح، إلا أن براعة الحارس فادي جابر أنقدت الجمعية، لتتحول الكرة إلي هجمة عكسية استغلها لاعبوا الجمعية جيدا ليحرزوا من خلالها الهدف الثاني لهم في اللقاء عبر البديل قصي محمود بعد استغلاله لتمريرة محمد بلح التي قفز عنها أحمد سلامة خادعاً بذلك حارس ودفاع النصيرات لتصل لقصي محمود فأودعها الشباك.

وبذلك حقق فريق الجميعة الاسلامية فوزه الثاني علي التوالي في الدوري ليتصدر الجدول بست نقاط بينما بقي رصيد النصيرات بلا نقاط في الأخير.

أدار اللقاء تحكيميا: للساحة محمود أبو مصطفي وساعده علي الخطوط عدنان حنيدق وخالد بدير ورابعا أشرف زملط.























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني