فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يضع نفسه في خانة أصحاب الفوز

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يضع نفسه في خانة أصحاب الفوز

غزة/ عماد يوسف(فيس كوورة) 29/11/2014 -حقق خدمات رفح فوزه الاول على حساب غزة الرياضي بهدف دون رد حمل توقيع المهاجم ابراهيم الحبيبي "62", في افتتاح الجولة الثانية من بطولة دوري "جوال" الممتاز.

وبهذا يضع خدمات رفح نفسه في خانة أصحاب الفوز، ويرفع رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثاني مؤقتاً، فيما بقي رصيد غزة الرياضي خاوياً بعد خسارتين متتاليتين.

وأبدى العميد رغبته في اقتناص نقاط المباراة لعودة الفريق الي مساره الصحيح والدخول بشكل قوي في اجواء الدوري بعدما اوقعته القرعة امام فرق قوية كالجمعية الاسلامية وخدمات رفح.

واستقبل مدافع الرياضي فادي العراوي رأسية من كرة ثابتة ارسلها لمرمى اصحاب لكنها علت المرمى  بقليل "11", واستقبل سليمان العبيد كرة مرتدة من أحضان الحارس عطايا جودة ليسددها مرة اخرى بجوار القائم "26".

واستمر العميد في محاولاته المتكررة في الوصول الي شباك الخدمات وهذه المرة عبر أقدام أنس الحلو الذي سدد كرة صاروخية أبعدها الحارس جودة ببراعة "37", لينتهي الشوط الاول من اللقاء بتعادل سلبي.

وانقلبت الموازيين في الشوط الثاني من اللقاء خصوصا بعد تمركز لاعبي الخدمات في أماكنهم بالشكل الصحيح وزادت وتيرة هجماته وتهديده لمرمى الضيوف في عدة مناسبات.

وافتتح أشرف السميري الشوط الثاني برأسية من كرة ثابتة هددت مرمى الحارس اسماعيل المدهون "53", ورواغ سعيد السباخي المدافعين لينفرد مع الحارس المدهون قبل ان يسدد كرة قوية وقف القائم في طريقها للشباك "56".

وسدد أنس الحلو كرة قوية تمكن الحارس جودة من إبعادها عن شباكه, قبل أن يتمكن إبراهيم الحبيبي من افتتاح التسجيل لفريقه بعد استغلاله لخطأ اثنين من مدافعي الرياضي حاول آخرهم إعادة الكرة للحارس المدهون لفكان الحبيبي أقرب إليها منه فأودعها شباك العميد "62".

واستمرت شهية الخدمات في الوصول إلي الشباك مرة أخرى وهذه المرة عبر أقدام معتز النحال الذي انفرد بشكل تام مع الحارس المدهون قبل أن يتمكن الأخير من إنقاذ الموقف وبصعوبة.

واختتم سعيد السباخي اللقاء بفرصة محققة بعد تسديده الكرة باتجاه المرمى الفارغ لكن الكرة مرت إلي خارج الملعب, لينتهي اللقاء بفوز خدمات رفح بهدف دون رد.





















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني