فيس كورة > أخبار

أبو عمرة يقود الصلاح لاكتساح الحوانين في دوري الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

أبو عمرة يقود الصلاح لاكتساح الحوانين في دوري الدرجة الأولى

النصيرات/ محمد الخطيب(فيس كووورة) 29/11/2014 - قاد المهاجم حاتم ابو عمرة فريقه جمعية الصلاح لتحقيق فوز كبير على ضيفه بيت حانون "الأهلي" بأربعة أهداف مقابل هدفين بعدما سجل ثلاثية في اللقاء الذي أقيم على ملعب النصيرات في المنطقة الوسطى لحساب الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للمحافظات الجنوبية.

بدايه قوية لفريق الصلاح الطامح الى تحقيق الفوز الاول في الدوري بعد الخسارة في الجولة الأولى امام خدمات جباليا فدخل مهاجماً فهدد مرمى الحوانين في أكثر من كرة، وفي الدقيقة "11" اثمر الضغط الهجومي للاعبي الصلاح على مرمى الحوانين عن هدف مبكر لنجم اللقاء حاتم ابو عمرة بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس احمد الشنباري.

ولم يستسلم الحوانين للهدف المبكر وحاولى الضغط على دفعات الصلاح التي كانت بالمرصاد للكرات الخطير لمهاجمين الحوانين.

وفي الدقيقة 38 ومن ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ادرك نجم بيت حانون محمد ابو عودة التعادل بعدما فشل الحارس محمد ابو لبدة بالتصدي لكرة ابو عودة القوية.

وبينما كان الجميع ينتظر صافرة الشوط الاول فاجئ اللاعب نظمي زقوت لاعبي بيت حانون بالهدف الثاني بعدما ارتقى عالياً لركنية زميله بلال أبو سلمية ليضعها جميله على يمين الحارس احمد الشنباري.

ليطلق بعدها حكم اللقاء نهاية الشوط الاول بتقدم الصلاح.

في الشوط الثاني دخل الحوانين بروح قتالية عالية في محاولة ادراك التعادل مرة اخرى والعودة بنتيجة اللقاء لكنهم اصطدموا بدفعات قوية وحارس متألق صد جميع كراتهم .

وفي الدقيقة 56 اعلن اللاعب أمجد أبو عودة عن تعديل النتيجة للحوانين بعدما تسديده لركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلة أحد زملائه داخل الصندوق.

ولم ينتظر الصلاح كثيراً لتكرار تقدمه في اللقاء فعاد لتسجيل في الدقيقة "61" عن طريق نجمه حاتم ابو عمرة من ركلة جزاء، واختتم ابو عمره الرباعية لفريقه في الدقيقة "72"، ليقضى على آمال الحوانين في العودة في اللقاء وإدراك التعادل.

وبعد نهاية اللقاء أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب نادي بيت حانون أحمد السبع بعد تهجمه باللفظ المسئ علي حكام اللقاء.

ليحصد الصلاح اول ثلاث نقاط ثمينه ويصعد للمركز الرابع بينما تجمد رصيد الحوانين عند نقطة واحدة في المركز العاشر.

ادار اللقاء تحكمياً: للساحة سعيد عبد الوهاب وساعده على الخطوط اسلام الشخريت وخالد ابدير ورابعاً احمد سهمود.



















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني