فيس كورة > أخبار

النحال: جائزة أفضل منتخب في آسيا استمرار للانجازات الرياضية

  •  حجم الخط  

النحال: جائزة أفضل منتخب في آسيا استمرار للانجازات الرياضية

غزة- عاهد فروانة – 30/11/2014 - أكد محمد النحال (ابو جودة) مسؤول الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة أن الانجاز الذي حققه المنتخب الوطني الفلسطيني بحصوله على جائزة أفضل منتخب اسيوي لعام 2014 في احتفالات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يعتبر بمثابة عرس رياضي فلسطيني رائع خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها ابناء شعبنا.

واضاف النحال ان هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا الدعم الكبير من القيادة السياسية برئاسة السيد الرئيس محمود عباس والذي أولى اهتماما بالغا للرياضة الفلسطينية لما تشكله من حالة دعم للكيانية الفلسطينية والتي باتت تحصد الانجازات تلو الانجازات على كافة المستويات.

وأشار الى الدور الكبير الذي قام به اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والذي وصل الليل بالنهار من اجل الوصول الى هذه المرحة المتقدمة من خلال اقامة المسابقات القوية التي افرزت منتخبا بارعا حقق بطولة كاس التحدي الاسيوي ووصل الى نهائيات كأس الامم الاسيوية حتى وصل الى جائزة افضل منتخب اسيوي.

وتوجه النحال بالتحية والتقدير الى اتحاد كرة القدم برئاسة اللواء الرجوب وكافة اعضاء الاتحاد ولجانه العاملة والجهازين الفني والاداري واللاعبين والجماهير الرياضية والذين بذلوا اقصى الجهد وتخطوا كافة المعيقات والصعوبات حتى وصلوا الى هذه المرحلة المميزة، مثمنا الدور الكبير لقائد المنظومة الرياضية في تعزيز حضور الرياضة الفلسطينية على كافة الصعد العربية والدولية ورفع العلم الفلسطيني خفاقا في كافة المحافل الرياضية.

وأردف ان هذه الجائزة الغالية تشكل لطمة على وجه الاحتلال الذي يحاصر شعبنا وقام بوضع العقبات امام الرياضة الفلسطينية وكان اخرها اقتحام مقر اتحاد كرة القدم المركزي في مدينة الرام بالمحافظات الشمالية، موضحا ان رفع اللواء الرجوب للكرت الاحمر في وجه دولة الاحتلال هو صرخة حق للجنة الاولمبية الدولية وللاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من اجل وقف هذه الممارسات الاحتلالية بحق الرياضة الفلسطينية.

ودعا النحال الى مواصلة هذه المسيرة الرائعة للرياضة الفلسطينية والالتفاف حول المنتخب الوطني ودعمه خلال مشاركته في كأس أمم آسيا في شهر يناير القادم حتى تتراكم الانجازات ونثبت للعالم اننا شعب يستحق العيش في ظل دولة مستقلة وبأمن واستقرار .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني