فيس كورة > أخبار

صور مباراة شباب خانيونس وخدمات البريج

  •  حجم الخط  

صور مباراة شباب خانيونس وخدمات البريج

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 30/11/2014 - احتكم فريقا شباب خانيونس وخدمات البريج للتعادل الايجابي بهدف لمثلة، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب خانيونس البلدي في ختام منافسات الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الممتازة.

بدأ اللقاء قويا من الفريقين الطامحين لتحقيق الفوز في المباراة بعد تكبدهما للخسارة في أول جولات الدوري، فبدأ شباب خانيونس بتهديد مرمي البريج منذ الدقيقة "5" بعدما سدد المهاجم محمد بركات كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الايسر للحارس أحمد حميدة.

واستمرت أفضلية الشباب حتى أحرز هدفه الأول في اللقاء عن طريق نجمه محمد بركات في الدقيقة "31" بعدما وضع الكرة برأسه من فوق الحارس حميدة بعد عرضية المايسترو حسن حنيدق.

ولم يستفق البريج من صدمة الهدف، وبقي شباب خانيونس مسيطراً علي أجواء الشوط الاول حتى نهايته.

الشوط الثاني كان كسابقه، حيث سيطر فريق شباب خانيونس علي وسط الملعب دون أي خطورة علي مرمي البريج، وفي الدقيقة "67" أشهر الحكم نادر الحجار البطاقة الحمراء في وجه مدافع شباب خانيونس محمد السميري "وطن"، بعد حصوله علي البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء، حيث كان الطرد نقطة التحول في اللقاء لخدمات البريج الذي أدرك التعادل عبر نجمه علاء السقا في الدقيقة "68" بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة فشل الحارس أمجد الأشقر من صدها.

ليفرض البريج سيطرته علي اللقاء من خلال تهديد مرمي شباب خانيونس بأكثر من كرة، إلا أن رعونة مهاجميه منعته من إحراز هدف التقدم في اللقاء، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وبهذا التعادل حصل كل فريق علي نقطة واحدة جعلتهما في المركز السابع بنفس فارق الاهداف.

أدار اللقاء تحكيميا: للساحة نادر الحجار وساعده علي الخطوط حسام الحرازين وإبراهيم الزعانين ورابعا سعيد عبد الوهاب.















































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني