فيس كورة > أخبار

صورة مباراة شباب رفح والشاطئ في الدوري

  •  حجم الخط  

صورة مباراة شباب رفح والشاطئ في الدوري

غزة/ عماد يوسف (فيس كووورة) 30/11/2014 – حقق الشاطئ فوزه الثاني على التوالي في بطولة دوري "جوال" الممتاز عندما هزم شباب رفح بهدفين لواحد على أرضه ووسط جماهيره في ختام الجولة الثاني.

كما تلقى شباب رفح خسارته الثانية على التوالي ليبقى في مؤخرة جدول الترتيب بدون رصيد, فيما وضع الشاطئ نفسه في صدارة جدول الترتيب برصيد "6" مشاركاً الجمعية الاسلامية واتحاد خانيونس وخدمات خانيونس بنفس الرصيد بفارق الأهداف لصالح منافسيه على التوالي.

ونجح محمد صقر في خطف هدف التقدم لفريقه بعد تسديدة من داخل الصندوق باغتت الحارس أمير الكرد لتعانق الشباك "18".

وتمكن شباب رفح بعد هدف التقدم من بسط سيطرته على مجريات اللقاء بعدد من المحاولات المتكررة للوصول مرة اخرى إلي شباك الشاطئ, حيث استقبل محمد أبو دان كرة عرضية من زميله صقر ليرسلها بقوة فوق القائم "21".

وكاد أبو دان أن يُعزز النتيجة لفريقه بعدما تمكن من اختراق دفاعات الشاطئ واضعا الكرة صوب المرمى قبل أن ينقذ المدافع زياد التلمس الموقف ويُخرج الكرة من على خط المرمى, لينتهي شوط اللقاء الاول بتقدم شباب رفح بهدف دون رد.

وتمكن الشاطئ من اعادة ترتيب أوراقه في شوط الثاني للمباراة، فأدرك التعادل عن طريق لاعبه الوافد الجديد إسماعيل أبو دان (56)، الذي لم يكتف بهذا الهدف فأضاف هدفه الثاني الذي حقق به الفوز الغالي للبحرية "70".

حاول شباب رفح تدارك ما حصل في ما تبقى من وقت لتعديل النتيجة على أقل تقدير، وذلك من هجمات متكررة شنها لاعبوه لكنها باءت بالفشل, لينتهي اللقاء بتغلب خدمات الشاطئ على حامل اللقب شباب رفح بهدفين لهدف.



















































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني