فيس كورة > أخبار

مقتل مشجع في الدوري الأسباني

  •  حجم الخط  

مقتل مشجع في الدوري الأسباني

مدريد/(كالة الأنباء الفرنسية) 30/11/2014 - أكد أحد مستشفيات العاصمة الاسبانية مدريد وفاة احد المشجعين نتيجة اعمال الشغب التي سبقت مباراة اتلتيكو مدريد حامل اللقب وضيفه ديبورتيفو لا كورونيا (2-صفر) اليوم الاحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسبق للشرطة ان اعلنت عن تعرض احد مشجعي ديبورتيفو لاصابة خطيرة في رأسه واصابة 11 مشجعا اخر نتيجة اعمال الشغب التي حصلت بين جمهور الفريقين قبيل انطلاق المباراة.

واشارت الشرطة وخدمة الاسعاف في مدريد انه تم انتشال الرجل الذي تعرض لاصابة في رأسه من نهر مانساريس القريب من ملعب "فيسنتي كالديرون"، وبانه تم انعاش هذا المشجع البالغ من العمر 43 عاما قبل نقله الى مستشفى "كلينيكو".

واصدر اتلتيكو بيانا في موقعه على شبكة الانترنت ادان فيه اعمال الشغب التي طالت رجال الشرطة واصابت احدهم بكسر في يده، مضيفا "يجب وضع القيم التي تروجها الرياضة فوق اي خصومة ويجب ان نقاتل معا ضد آفة العنف".

وذكرت رابطة الدوري الاسباني انها ارادت تأجيل هذه المباراة لكن الامر لم يكن ممكنا، مضيفة: "رابطة الدوري الاسباني تدين الاحداث التي حصلت صباح الاحد بالقرب من فيسنتي كالديرون قبل مباراة المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني بين اتلتيكو مدريد وديبورتيفو لا كورونيا".

واضافت "كانت الرابطة عازمة على تعليق المباراة لكن الامر لم يكن ممكنا. الرابطة تعمل مع (رابطة) المشجعين المتعاضدين، الشرطة الوطنية وجميع الاندية والجمعيات لانهاء العنف، العنصرية، الكراهية ضد الاجانب وعدم التسامح في كرة القدم الاحترافية".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني