فيس كورة > أخبار

يوفنتوس يحافظ على صدارة الدوري الإيطالي

  •  حجم الخط  

يوفنتوس يحافظ على صدارة الدوري الإيطالي

ميلانو/(وكالة الأنباء الألمانية) 30/11/2014 - سجل اندريا بيرلو هدفا يعبر عن ثقة كبيرة في النفس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم الفوز 2-1 على ضيفه تورينو الذي تخلى عنه الحظ في مباراة قمة اليوم الاحد.

وكان يوفنتوس يلعب بعشرة لاعبين حينما هز لاعب الوسط التي تزيده الاعوام تألقا الشباك بتسديدة منخفضة من عند منطقة الجزاء وسط فرحة غامرة من الجماهير.

وكان هذا الانتصار قاسيا على تورينو صاحب المركز 15 والذي لم يسجل أي هدف في مواجهات قمة المدينة على مدار 12 عاما لكنه فعل ذلك بطريقة رائعة اليوم.

وركض برونو بيريس بطول الملعب تقريبا ليودع الكرة الشباك مسجلا هدف الموسم بعد 23 دقيقة ليعادل النتيجة بعدما تقدم ارتورو فيدال ليوفنتوس من ركلة جزاء.

وراوغ البرازيلي بيريس عددا من لاعبي يوفنتوس وأنهى الهجمة بشكل رائع بعدما أوقفت طريقة لعب تورينو الضاغطة خطورة أصحاب الارض.

وخرج شتيفان ليختشتاينر لاعب يوفنتوس مطرودا لحصوله على الانذار الثاني بعد 77 دقيقة لكن طاقة تورينو نفدت لينتزع بطل ايطاليا الفوز في النهاية.

ويملك يوفنتوس 34 نقطة من 13 مباراة متقدما بثلاث نقاط على روما وصيف بطل الدوري الموسم الماضي والذي فاز 4-2 على انترناسيونالي بفضل هدفين من ميراليم بيانيتش.

وفي ثاني مباراة بعد عودته لتدريب انترناسيونالي خرج روبرتو مانشيني مطرودا بسبب الاعتراض على الهدف الأول للبوسني بيانيتش.

ولم يظهر بيانيتش في أفضل حالاته مؤخرا لكنه منح روما التقدم 3-2 بعد مرور ساعة من اللعب قبل ان يختتم رباعية صاحب المركز الثاني من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسجل المهاجم الالماني ماريو جوميز المبتلى بالاصابات أول أهدافه في ثمانية أشهر ليقود فيورنتينا للفوز 4-صفر على مضيفه كالياري.

وخسر بارما متذيل الترتيب 2-1 في باليرمو لتزداد الضغوط على مدربه روبرتو دونادوني الذي تكهنت وسائل اعلام بقرب اقالته.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني