فيس كورة > أخبار

الفريق صاحب أعلى نتيجة في الدوري الإماراتي؟

  •  حجم الخط  

الفريق صاحب أعلى نتيجة في الدوري الإماراتي؟

الفجيرة/(وكالة الأنباء الألمانية) 30/11/2014 - حقق فريق نادي بني ياس الإماراتي لكرة القدم رقما قياسيا بتسجيله أعلى نتيجة في تاريخ الدوري الإماراتي منذ انطلاقه عام 2008، وذلك بعد فوز بسباعية نظيفة على نادي الفجيرة مساء اليوم الاحد.

ووقال النادي عبر حسابه على موقع تويتر "لم يسجل أي نادي نتيجة سبعة أهداف مقابل لاشيء من أندية دوري المحترفين منذ بدايته".

من جانب آخر، قال مدرب بني ياس الإسباني لويس جارسيا "أعرب عن احترامي الكامل لمدرب الفجيرة لأني أعلم أن الخسارة بنتيجة كبيرة أمر مؤسف للغاية".

وأضاف في حديث للصحفيين عقب اللقاء "لم نتوقع أن يكون الفجيرة بهذا المستوى رغم اكتمال صفوفهم في حين يعاني بني ياس من الاصابات، ولكن هذا حال كرة القدم".

وتابع "سعيد جدا لأننا حققنا فوزا مهماالغاية والهدفان المبكران ساعدنا كثيراً في باقي مجريات اللقاء، اتمنى من نادي الفجيرة عدم اليأس والتعويض في المباريات القادمة وعدم فقدان الأمل".

وكان بني ياس قد أمطر شباك نظيره الفجيرة بسبعة أهداف نظيفة في مباراة الجولة التاسعة من الدوري الإماراتي التي أقيمت على ستاد نادي الفجيرة مساء الأحد ليصبح في رصيد بني ياس 15 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند النقطة 6 ليبقى في المركز الثاني عشر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني