فيس كورة > أخبار

مدرب الأهلي ينتقد التحكيم في نهائي كأس الاتحاد الافريقي

  •  حجم الخط  

مدرب الأهلي ينتقد التحكيم في نهائي كأس الاتحاد الافريقي

القاهرة/(وكالة أنباء رويترز) 30/11/2014 - انتقد الاسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الاهلي المصري اداء حكم لقاء الذهاب في نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بين فريقه وسيوي سبور الذي اقيم في ابيدجان امس السبت وانتهى بفوز اصحاب الارض 2-1.

وكان حكم المباراة الغى هدفا للاهلي في الشوط الثاني (قائلا ان حارس مرمى الفريق العاجي تعرض لمخالفة) وهو قرار انتقده جاريدو خلال حديثه للصحفيين المرافقين لفريقه.

وأيضا طالب جاريدو فريقه بالتقدم بطعن الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم من اجل الغاء البطاقة الصغراء التي اخرجها الحكم للاعبه محمود حسن تريزيجيه.

وقال جاريدو "لا اعرف سببا واحدا يستند اليه الحكم في تلك البطاقة الصفراء."

وبسبب الانذار وهو الثاني للاعب سيخوض الاهلي لقاء العودة الحاسم في القاهرة في الاسبوع المقبل محروما من جهود تريزيجيه.

وحول رؤيته للمباراة قال جاريدو "لقد كان شوطها الاول متساويا بين الفريقين واعتقد ان دفاعنا كان فاقدا الثقة في بداية المباراة لكن المحصلة ان سيوي سبور لاحت له فرصتان وركلة جزاء وخرج فائزا بهدف بينما نحن لاحت لنا فرصتان احداهما مؤكدة لوليد سليمان."

واشار مدرب الاهلي الى ان اداء فريقه في الشوط الثاني كان متوازنا وسنحت له اكثر من فرصة للتقدم بعد ان ادرك التعادل وخاصة رأسية وليد سليمان التي وضعها على يسار القائم.

واعترف مدرب الاهلي ان سبب الهزيمة ان لاعبيه اعتقدوا ان المباراة انتهت قبل عشر دقائق من النهاية الطبيعية ولذا مني مرماهم بهدف مشيرا الى ان هناك اخطاء دفاعية سيسعى لتداركها في مباراة الاياب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني