فيس كورة > أخبار

عودة : الاستهتار سبب تعادلنا مع نور شمس

  •  حجم الخط  

نجم وسط نادي أهلي قلقيلية

بيسان عودة : الاستهتار سبب تعادلنا مع نور شمس

قلقيلية – خالد عرباس – 1/12/2014 - عقب بيسان عودة  لاعب وسط نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم غاضبا على نتيجة لقاء الأهلي ومركز نور شمس ضمن المرحلة الخامسة من دوري الدرجة الثانية- فرع الشمال والتي تعادل الفريقان بالنتيجة (1/1) بان اللامبالاة واستهتار لعدد من اللاعبين أدت بهذه النتيجة غير المنطقية بحق نادينا الأهلي في هذا الدوري الصعب.

وعن سبب هذه النتيجة قال بان عدم التزام اللاعبين بتدريبات الفريق خلال الأسبوع الماضي أدى إلى هذه النتيجة وظهر عدم وجود اللياقة البدينة لمعظم اللاعبين وخاصة خلال الشوط الثاني من المباراة ، بالإضافة إلى انعدام اللمسة الأخيرة لدى المهاجمين لتسجيل الأهداف وخاصة في الشوط الأول عندما أضعنا عدة فرص محققة  للتسجيل.

وطالب عودة جميع اللاعبين أخذ الجدية في المباريات القادمة من الدوري مؤكدا بان فريق الأهلي لديه عدد من النجوم الكبار الذين يستطيعون تغيير أي نتيجة للأفضل، وكذلك وجود إدارة حكيمة في النادي وفرت جميع المستلزمات للفريق وكلك وجود لجنة رياضية تواكب كل صغيرة وكبيرة في الفريق.

وشكر عودة إدارة النادي الأهلي واللجنة الرياضية في النادي والذين قاموا بتوفير جميع متطلبات الفريق وأراحت كافة اللاعبين ماديا ومعنويا وهذا يتطلب منا كلاعبين الجهد الكبير من اجل إعادة ولو جزء بسيط للنادي.

ووعد بيسان عودة إدارة النادي الأهلي وجماهيره بان يعود الأهلي لموقعه الطبيعي وللانتصارات والبقاء في الصدارة للهدف المنشود وهو الصعود للدرجة الأولى وان التحضيرات قد بدأت للمباراة القادمة بعد الانتهاء من مباراة أمس التي أصبحت وراء ظهورنا.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني