فيس كورة > أخبار

الجمعية الإسلامية يكرم أبطال كأس الطائرة وأبو عمار لناشئي كرة القدم

  •  حجم الخط  

بارك هنية خلاله للمنتخب الوطني على إنجازه القاري

الجمعية الإسلامية يكرم أبطال كأس الطائرة وأبو عمار لناشئي كرة القدم

أسامة أبو عيطة: الناطق الإعلامي:

أقام نادي الجمعية الإسلامية حفلاً تكريمياً لفريقيه كرة الطائرة المتوج ببطولة كأس القطاع, والناشئين لكرة القدم المتوج ببطولة كأس الوفاء للشهيد الرمز أبو عمار, وذلك مساء الأحد في قاعة احتفالاته الكبرى.

وحضر الاحتفال الدكتور نسيم ياسين أمين عام الجمعية الإسلامية, والنائب فرج الغول, وحشد من الأسرة الرياضية, وجماهير ومحبي النادي.

ورحب عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة النادي بكافة الحضور, مباركاً في مقدمة كلمته لجميع الأسرة الرياضية بحصول المنتخب الوطني على أفضل منتخب متطور في قارة آسيا للمرة الأولى في تاريخه, مؤكداً أن هذا الانجاز التاريخي لم يكن لولا وجود إدارة حكيمة وتخطيط سليم من رئيس الاتحاد جبريل الرجوب, متمنياً أن يكون هذا التتويج دفعة معنوية قوية للاعبي الفدائي قبل خوض نهائيات آسيا القادمة مطلع العام المقبل.

وواصل هنية مباركته لأبطال الجمعية, مؤكداً أن ما ينم تحقيقه الآن ما هو إلا امتداد للإنجازات الكبيرة والبطولات العديدة التي حصدها الجمعية منذ نشأته, ولثقافة الفوز والانتصار التي زرعت في نفوس لاعبي فريق الطائرة, الذين حققوا أرقاماً قياسية لا يمكن تحطيمها في التاريخ القريب.

كما أثنى في كلمته على فريق الناشئين لكرة القدم, والذي بدأ يرسم طريقه إلى النجاح والبطولات مبكراً, وبات أحد المنافسين الأقوياء على أي بطولة يشارك بها, مشيداً بلاعبي الفريق الذين مثلوا المنتخب الوطني لناشئين, وشاركوا معه في تصفيات آسيا في قطر.

وشكر هنية في ختام كلمته الدكتور نسيم ياسين والجمعية الأم على ما تقدمه من دعم للنادي, كما قدم الشكر لأسرة اتحاد كرة الطائرة على ما قدموه من جهد كبير خلال الموسم, والذي تم تنفيذ أجندته على أكمل وجه.

وفي كلمة الجمعية الأم بارك الدكتور ياسين لناديه على هذه الانجازات المتتالية, والي تم حصدها في فترات متتالية, مما يدلل على وجود إدارة حكيمة برئاسة هنية, مؤكداً على أن إدارته ستبقى داعمةً لفرق ولاعبي النادي من أجل مواصلة تحقيق الانجازات.

وأكد النائب الغول الذي ترأس النادي سابقاً أن تحقيق البطولات ممكن للعديد من الفرق, ولكن مواصلة الانتصارات والتربع على القمة هو الذي يعد علامة فارقة, وهذا ما تم تحقيقه من أبطال طائرة الجمعية, الذين تربعوا على عرش اللعبة بدون منازع للعديد من السنوات.

وأشار الغول إلى أن طائرة الجمعية لم تعد تمثل ناديها فقط؛ بل باتت عنواناً لكل الوطن من خلال عديد مشاركاتها الخارجية, متمنياً أن تتغير الظروف الراهنة المحيطة بالقطاع, كي يتسنى لهم رفع علم فلسطين في المحافل العربية والدولية.

وفي ختام الاحتفال قدم النادي مكافأة مالية للاعبي الفريقين الأبطال, كما كرم رابطة جماهيره التي تم تشكيلها مؤخراً, وقدم مكافأة خاصة للاعب الناشئ أنس الحج محمد بعد أن أتم حفظه كاملاً للقرآن الكريم.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني