فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يستقل المهنئين بإنجازه الجديد للعام 2014

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة يستقل المهنئين بإنجازه الجديد للعام 2014

غزة/دائرة الإعلام بالاتحاد – 1/12/2014 - هنأ إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة الأسرة الرياضية باختيار المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم " الفدائي الكبير" أفضل منتخب آسيوي متطور للعام 2014 والذي جاء تتويجاً للجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد برئاسة اللواء جبريل الرجوب.

وقال أبو سليم خلال اللقاء الذي نظمه اتحاد الكرة للاحتفال بالإنجاز الكبير يوم الخميس بحضور رؤوساء الأندية والشخصيات الرياضية والإعلامية، قال " الرياضة الفلسطينية حققت الكثير من الإنجازات في العام 2014 على صعيد التتويج بلقب كأس التحدي والتأهل إلى نهائيات الأمم الآسيوية في أستراليا، واختيار الوطني الأفضل آسيويا"، " الإنجازات متعددة على صعيد الوطن توجت بالدعم المقدم للأندية الرياضية في المحافظات الجنوبية من خلال المكرمة الرئاسية والدعم المقدم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة".

وتمنى أبو سليم التوفيق للمنتخب الوطني بتقديم مستوى مميز يعكس مدي التطور الكبير في لعبة كرة القدم، منوهاً إلى أن لاعبي الوطني على قدر المسؤولية وقادرين على مواصلة الإنجازات.

وأشاد أبو سليم بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني والإداري للمنتخب، مؤكداً ثقته باللاعبين للوصول إلى المستوى الذي يتمناه عشاق الكرة الفلسطينية.

وشكر نائب رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب على جهوده الجبارة في دعم المنتخب الوطني للوصول إلى المحافل القارية والعالمية.

وأعرب أبو سليم عن أمله في أن يرفع الحصار للبدء بعملية إعادة إعمار البنية التحتية الرياضية، مثمناً قرار الأندية باستئناف النشاط الرياضي رغم كل التحديات والمصاعب التي تواجهها.

بدوره أكد د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية أن اختيار الوطني الأفضل آسيويا إنجاز تاريخي كبير يضاف لسجل الإنجازات التي حققتها الرياضة الفلسطينية.

وقال المجدلاوي إن الإنجاز يعتبر ثمرة الحراك المتواصل على صعيد الحركة الرياضية واستكمالاً لمسيرة التطور في لعبة كرة القدم.

وأضاف المجدلاوي أن الإنجاز ساهم به الجميع برئاسة اللواء جبريل الرجوب، مشيراً إلى أن العام 2014 عام الإنجازات الرياضية الفلسطينية.

وفي نهاية الاحتفال قدم رؤوساء الأندية والشخصيات الرياضية التهاني لاتحاد الكرة على هذا الإنجاز الكبير، مشيدين بالدور الكبير الذي يبذله اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد في تطوير لعبة كرة القدم.













 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني