فيس كورة > أخبار

دوري المحترفين : "شباب الخليل" يُعرقل "الأمعري"

  •  حجم الخط  

دوري المحترفين : "شباب الخليل" يُعرقل "الأمعري" ويُهدد "الهلال

الظاهرية "يثور" في وجه البيرة وبلاطة "يكسر جناح" المُكبر

 

الضفة الغربية – 23/9/2011 - تُختتم اليوم منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري "جوال" للمحترفين لأندية محافظات الضفة، بإقامة ثلاث لقاءات مهمة سيجمع الأول بين الهلال ومركز بلاطة وهو اللقاء الذي يعول عليه الهلال كثيراً للانفراد بالقمة لأول مرة.

وكانت منافسات الجولة الرابعة افتُتِحت أمس بإقامة ثلاثة لقاءات مهمة، كان أبرزها قيام شباب الخليل بعرقلة الأمعري بالفوز عليه وبالتالي تهديد الهلال بقدوم مُنافس جديد، فيما تمكن كل من الظاهرية وبلاطة من تعويض الإخفاق في الجولة الثالثة.

شباب الخليل (2/1) الأمعري

فعلى ملعب الحسين بن علي بالخليل، تمكن فريق شباب الخليل من تحقيق فوز مهم على ضيفه الأمعري بهدفين مقابل هدف واحد، وبالتالي تعثرت مسيرة الأمعري في الاستمرار في احتلال القمة مع الهلال، فيما أعلن شباب الخليل عن صعوده بقوة على بُعد قليل من القمة.

افتتح صالح عسلية التسجيل لشباب الخليل في الدقيقة (45)، وأضاف زميله إياد أبو غرقود الهدف الثاني في الدقيقة (52)، فيما نجح اللاعب محمد كيال، في تقليص النتيجة عندما سجل الهدف الوحيد للأمعري من ركلة جزاء في الدقيقة (54).

البيرة (4/0) الظاهرية

وعلى ملعب ماجد أسعد بالبيرة، تمكن فريق الظاهرية من العودة بقوة عندما فاز على البيرة بأربعة أهداف نظيفة، بعد تعادله في الجولة الثالثة، حيث افتتح عاطف أبو بلال التسجيل في الدقيقة (25)، وأضاف زميله أحمد واكد، الهدف الثاني في الدقيقة (47)، عاد عاطف أبو بلال لتسجيل هدفه الثاني والثالث للظاهرية، قبل أن يختتم زميله أحمد علان المباراة بالهدف الرابع في الدقيقة 86.

بلاطة () جبل المُكبر

وعلى ملعب نابلس تمكن فريق بلاطة من تحقيق الفوز على ضيفه جبل المُكبر بهدفين نظيفين، مكناه من العودة إى طريق الانتصارات من جديد فيما عاد جبل المُكبر لطريق الظلام.

الشوط الأول للمباراة انتهى بدون أهداف، فيما تمكن فريق بلاطة من إحراز هدفي المباراة في الشوط الثاني بواسطة عبد الحميد أبو حبيب (60)، وعمر أردنية (70).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني