فيس كورة > أخبار

دوري المحترفين : "الجبل" يهتز تحت "الهلال" و"الغزلان" تصفع الـ"سمران"

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة "10"دوري "جوال" للمحترفين

دوري المحترفين : "الجبل" يهتز تحت "الهلال" و"الغزلان" تصفع الـ"سمران"

 

الرام – الخليل – 14/1/2012 - اختُتِمَت أمس، منافسات الجولة العاشرة لدوري "جوال" للمحترفين لأندية محافظات الضفة، بانتهاء لقاءي هلال القدس أمام جبل المُكبر، والظاهرية أمام مركز طولكرم.

وشهدت الجولة العاشرة في ختامها أول سقوط للمتصدر هلال القدس، بعد تعثره أمام مُضيفه جبل المُكبر، ليكون بذلك قد فقد أول نقطتين في البطولة بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته في مرحلة الذهاب، وبالتالي فقد مصطلح ووصف "صاحب العلامة الكاملة".

في المقابل نحج فريق الظاهرية (الغزلان) في أن تكون بدايته مع مرحلة الإياب بداية بيضاء مثلما سبقها بخطف لقب بطولة كأس الرئيس، وذلك عندما حقق فوزاً كبيراً على مركز طولكرم (السمران).

جبل المُكبر (0/0) هلال القدس

فعلى ستاد الخضر، أفلح فريق جبل المُكبر في تحقيق ما عجزت عنه فرق البطولة بأكملها في مرحلة الذهاب، عندما أزاح عربة الهلال عن سكة الانتصارات لأول مرة منذ عشرة أسابيع، وأعاد نفسه إلى الطريق الصحيح التي تخلى عنها منذ فوزه بلقب الدوري التصنيفي.

فقد أجبر جبل المُكبر هلال القدس على التعادل بدون أهداف فمنحه نقطة واحدة وخطف منه نقطتين، فارتفع رصيد الهلال إلى (28) نقطة في المركز الأول، فيما ارتفع رصيد جبل المُكبر إلى (11) نقطة في المركز السابع.

ولم تشهد المباراة سوى فرصتين، الأولى من تسديدة قوية لمراد عليان من ركلة ثابتة حولها الحارس خلايلة لركنية، والثانية لعلي الخطيب المنتقل من الهلال إلى المُكبر، حولها الحارس الصيداوي لركنية، إلى جانب بعض التسديدات الأخرى التي أنقذها خلايلة والصيداوي.

مركز طولكرم (1/5) الظاهرية

وعلى ملعب نابلس، واصل فريق مركز طولكرم سقوطه المدوي بعد تلقيه الخسارة العاشرة على التوالي دون أن يتخللها أي تعادل أو فوز فقبع في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، عندما خسر بخمسة أهداف مقابل هدف أمام الظاهرية.

أحرز أهداف الظاهرية كل من يحيى السباخي (هدفين)، وهاني أبو بلال، وأحمد علان، وحازم الرخاوي، فيما سجل لمركز طولكرم اللاعب نمر واصف، وبهذا الفوز رفع الظاهرية رصيده إلى (18) نقطة في المركز الثالث. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني