فيس كورة > أخبار

اطلاق حملة إعلامية لدعم المنتخب الوطني في كأس آسيا 2015

  •  حجم الخط  

اطلاق حملة إعلامية لدعم المنتخب الوطني في كأس آسيا 2015

غزة/نيللي المصري (فيس كووورة) 2-/12/2014 - عقدت مؤسسة أمواج الاعلامية مؤتمرا صحافيا لاطلاق الحملة الاعلامية لمؤازرة المنتخب الوطني الفلسطيني في استراليا حملت شعار (الوطني..الفدائي.. يجمعنا)، وذلك بالتعاون مع اتحاد كرة القدم.

وحضر المؤتمر الصحفي كل من عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية وبحضور إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ومحمد العمصي الأمين المساعد للاتحاد، جودت جودة رئيس اتحاد كرة اليد، وعدد من الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية.

وقال عبد السلام هنية خلال المؤتمر أن الحملة ستتضمن فعاليات كثيرة من ضمنها حملة إعلانية تلفزيونية وإذاعية مدتها 30 ثانية يشارك فيها الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس اللجنة الأولمبية جبريل الرجوب، وعدد من القيادات السياسية والرياضية، إضافة لتشكيل لجنة إعلامية خاصة لمتابعة الحملة وترتيب الفعاليات، وسيكون مقرها في اللجنة الأولمبية، كما تشمل الحملة مسيرة كشفية، وجداريات متنوعة وأنشطة رياضية سيحمل شعارها نفس شعار الحملة، ناهيك عن زيارات متعددة للأسرى والمصابين.

بدوره أكد إبراهيم أبو سليم أن الجهد الكبير الذي قام به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء الرجوب، ساهم كثيراً في انتزاع هذا الانجاز الذي يجب أن نستثمره بشكل إيجابي كي نظهر بشكل مبشر ويليق بمقدرات وإنجازات المنتخب والاتحاد في.

من جانبه أعرب محمد العمصي الأمين العام المساعد لاتحاد كرة القدم، ورئيس بعثة المنتخب في استراليا أن تتكلل هذه المبادرة بالنجاح، وأن تحقق نجاحاً ملموساً يجب أن يشارك فيه جميع القطاعات من أجل المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن الوطني يعيش المرحلة الأخيرة من الاستعدادات النهائية للمشاركة حيث يخوض ثلاث مباريات دولية ودية أمام أوزبكستان، والصين، وإيران قبل توجهه إلى استراليا.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني